رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب نيجيريا يتجاهل تألق أجاي مع الأهلي ويضم لاعبا بدون نادي

جونيور اجاي
جونيور اجاي
تجاهل الألماني جييرنوت رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا تألق النيجيري جونيور اجاي مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة ورفض استدعاءه لقائمة النسور الخضراء للقائي لوستو وبنين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.


تجاهل اجاي

وشهدت الفترة الأخيرة تألقا كبيرا للاعب أجاي مع الأهلي وسجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات ويعد من أهم اللاعبين في القلعة الحمراء منذ سنوات.

أحمد موسي
يأتي ذلك في الوقت الذي ضم فيه المدرب الألماني اللاعب أحمد موسي لقائمة المنتخب النيجيري رغم أنه بدون نادي منذ 5 شهور وبعد رحيله عن فريق النصر السعودي الذي فسخ عقده معه بسبب سوء مستواه.



أهداف أجاي مع الأهلى هذا الموسم

وأحرز أجايى ثلاثة أهداف خلال منافسات الموسم الحالي بواقع هدفين في الدورى الممتاز أحرزهما فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز وهدف آخر في المريخ السوداني في الجولة  الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد عودته من إصابته بقطع فى الوتر الوحشى الذي أصيب بها قبل المباراة النهائية لبطولة إفريقيا في الموسم الماضي أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021

انضمام أجاي للأهلى

وانضم جونيور أجايى إلى النادى الأهلى فى صيف عام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي واستطاع الفوز مع المارد الأحمر بأربع بطولات للدورى الممتاز ويطولتين لكأس مصر ومثلهم للسوبر المحلى وبطولة دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي إلى جانب الحصول على برونزية كأس العالم للأندية قطر 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية