Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدرب منتخب الشباب: حازم هاني صفقة رابحة للنادي الأهلي

رياضة هشام عبد المنعم ج
هشام عبد المنعم مدرب منتخب الشباب السابق

يوسف شعبان

أشاد هشام عبد المنعم المدرب العام لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، بإمكانيات وقدرات حازم هاني مدافع نادي المنصورة ومنتخب مصر للشباب تحت 20، والمنضم حديثا للنادي الأهلي.

وأكد هشام عبد المنعم، أن حازم هاني كان أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفراعنة الصغار، منذ أن تم بناء الفريق قبل عامين ونصف، نظرا لما يمتلكه من مهارات وقدرات خاصة تؤهله ليكون أحد أبرز المدافعين فى الكرة المصرية خلال السنوات القليلة القادمة.

صفقة رابحة للأهلي
وشدد عبد المنعم على أن حازم هاني سيكون صفقة رابحة للنادي الأهلي، خاصة أن اللاعب يمتلك بنيان قوي، كما يتمتع بقوة الشخصية ويملك ثقة كبيرة في إمكانياته وقدراته كمدافع صلد، كما أنه يملك رؤية ثاقبة داخل المستطيل الأخضر، ويجيد بناء الهجمات المؤثرة من الخطوط الخلفية لفريقه إلى جانب إجادته ضربات الرأس وتسجيل الأهداف من الكرات العرضية.

وتعاقد النادي الأهلي مع حازم هاني، مدافع نادي المنصورة، ومنتخب مصر للشباب، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حازم هاني، مواليد 2001، وأحد العناصر الأساسية في منتخب الشباب، الذي كان يقوده ربيع ياسين.

وسبق للنادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع نادي المنصورة أكثر من مرة قبل أن تفشل الصفقة في كل مرة ليتمكن مسئولو لجنة التعاقدات بالأهلي بالحصول على توقيع حازم هاني لمدة أربع مواسم ونصف.

ولعب هاني مع منتخب الشباب مواليد 2001 منذ لحظة تشكيل المنتخب من ربيع ياسين وشارك في جميع مباريات منتخب الشباب الودية والرسمية خلال الفترة الأخيرة.

مدافع مالية كفر الزيات
كما أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات الحصول على خدمات أحمد العش لاعب مالية كفر الزيات، خلال الجلسة التي جمعت العش بمسئولي الأهلي مساء اليوم بالنادي الأهلي في الجزيرة.

وحضر إبراهيم عبد الصمد عضو اللجنة الفنية بالأهلي، المباريات الثلاث الأخيرة لمالية كفر الزيات وذلك لمتابعة اللاعب في مباريات دوري القسم الثاني والتي شارك فيها اللاعب في 8 مباريات هذا الموسم مع فريق مالية كفر الزيات.

وسبق للعش الخضوع للاختبار مع نادي غزل المحلة مطلع الموسم الحالي عقب صعود المحلة للدوري الممتاز قبل أن يفشل انتقال اللاعب للمحلة بسبب عدد من الظروف التي واجهت إتمام الصفقة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements