رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب غزل المحلة: استهتار لاعبي الزمالك سر الفوز

خالد عيد
خالد عيد
قال خالد عيد، المدير الفني لنادي غزل المحلة، إن سبب فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، هو استهتار وتعالى بعض اللاعبين في المارد الأبيض، بجانب إجراء باتشيكو المدير الفني للفريق، تبديلات ساعدتهم في خطف الثلاث نقاط، خاصة بعد خروج يوسف أوباما، الذي فتح الملعب لصالحهم.


وأضاف عيد: طلبت من اللاعبين القتال في الملعب، موضحا أنه لم يتوقع الفوز، خصوصا أنهم أهم 3 نقاط في مشوار ناديه بالدوري.

وتابع في تصريحات إذاعية، مع الإعلامي أحمد شوبير، على راديو أون سبورت: قلت للاعبين لا أريد أي لاعب خائف في الملعب، خصوصا أن لاعبي الزمالك لم يكونوا في كامل تركيزهم.


وأشار إلى أن غزل المحلة نجح في اللعب على أوراقهم الرابحة، ودفعت بكل اللاعبين المهاجمين من أجل إحراز التعادل،  مؤكدا أن خروج يوسف أوباما أثر على الشكل الهجومي للفريق الأبيض.

وأكمل خالد عيد أن غزل المحلة قدم مباراة كبيرة أمام منافس عريق، واستطعت حسم اللقاء لصالحي، خصوصا أنني طمعت في الثلاث نقاط، بعد تسجيل هدف التعادل.

وعلق على إصابة محمد سامي، لاعب غزل المحلة في الجمجمة، قائلا:" اللاعب بخير ونقل للمستشفى في حالة حرجة، وحاليا هو فايق وبيتكلم عادي، ربنا يشفيه، ويقوم بالسلامة

وكان فريق المحلة فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف على ستاد الفلاحين في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق  فرجاني ساسي في الدقيقة 69 لصالح الزمالك، وسجل للفلاحين، عبده يحيى في الدقيقة 76، وخطف الأخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول.
Advertisements
الجريدة الرسمية