رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب سيراميكا بعد الفوز على المحلة: المربع الذهبي ليس نهاية المطاف

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن الفوز على غزل المحلة اليوم، هاما جدا في تلك الفترة، مشددا على أن لاعبي سيراميكا كليوباترا، لديهم إصرار كبير وروح عالية في تحقيق الانتصارات دائما، مشيرا إلى أن ذلك ظهر في لقاء اليوم أمام غزل المحلة.


وحقق سيراميكا كليوباترا فوزا هاما على غزل المحلة، بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأخير، بالجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وأضاف الفريق إلى رصيده ثلاث نقاط جديدة، ليصل إلى النقطة التاسعة عشر، محتلًا المركز الرابع.

وقال المدير الفني، إن سيراميكا كليوباترا صادفه سوء توفيق في لقائي أسوان ومصر المقاصة، ولكن روح اللاعبين أعادت الفريق إلى الانتصارات من جديد، بحصد ثلاث نقاط جديدة، أمام خصم قوي ويقدم نتائج جيدة في الدوري الممتاز.

وعن تواجد سيراميكا كليوباترا في المربع الذهبي قال هيثم شعبان: "الفريق يخوض أول تجربة له في الدوري الممتاز، وتم بناؤه بشكل سريع في فترة قصيرة، وكان من المهم لنا تجانس اللاعبين بشكل سريع، وتحفيظ فكر الجهاز الفني وطريقة اللعب، والأداء يتحسن بشكل مستمر من مباراة إلى الأخرى، ونحاول تحقيق أفضل النتائج من خلال أفضل أداء، والمربع الذهبي ليس نهاية المطاف".

وأردف قائلا: "لدينا بعض الأخطاء التي نحاول تصحيحها في كل مباراة، الفريق يعمل وفق خطة ممنهجة ومدروسة، والجهاز الفني يعمل في إطار علمي حديث، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة، وأن نستمر في تقديم الكرة الهجومية، التي تكسب احترام الجمهور".

وعن إهدار ركلتي جزاء في مباراتين متتاليتين أمام المقاصة ثم المحلة قال: "أعظم لاعبي العالم يهدرون تلك الركلات، شريف دابو أهدر اليوم، وهو من أفضل لاعبي مصر في تسديد ركلات الجزاء، ولكنه أمر وارد، وسوف نتعامل مع هذا الموقف في قادم الفترات، نمتلك قوة هجومية كبيرة تجبر الخصوم على ارتكاب ركلات الجزاء، لذلك سنتعامل مع هذا الأمر بشكل سريع".

وحقق سيراميكا فوزا صعبا على غزل المحلة بهدفين دون رد بإستاد غزل المحلة بالجولة الـ13 بالدوري الممتاز.

وأحرز هدف التقدم لسيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 42 من المباراة قبل أن يضيف شادي حسين الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 79 بمساعدة مدافع الغزل.

ورفع سيراميكا رصيده الي 19 نقطة ليرتقي للمركز الرابع في جدول الترتيب.

ويتجمد رصيد غزل المحلة عند 14 نقطة بالمركز التاسع.

وبدأ خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة اللقاء بتشكيل مكون من: عمرو شعبان، ومحمد فتح الله، ومحمد عبدالقادر، ويحيى حامد، وبسام ماهر، وأحمد الندري، وأشرف السيد، وهشام بلحة، وعبده يحيى، ومحمود صلاح، وفتحي مبروك. 

وعلى دكة البدلاء: محمود رضا، محمود علاء، هاني عادل، خالد رسلان، خالد كساب خالد الاخميمي، خالد لطفي، أحمد حسن.


بينما لعب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بكل من: عامر عامر ، رجب بكار ، عبدالله محمود ، شريف دابو ، محمد توني، ميدو جابر، صالح جمعة، فايروس تجاه ، محمد إبراهيم ، أحمد ياسر ريان ، سيف تقا. 

وعلى دكة البدلاء: محمود شكري، رجب عمران، ضياء قنديل، شادي حسين، أحمد محسن، محمد مسعد، أحمد غنيم، عاشور الأدهم، وليد عبدالمنعم
Advertisements
الجريدة الرسمية