رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب سموحة: محظوظين بضم مصطفى فتحي.. وحسام حسن بيفكر في الأهلى والزمالك

سموحة
سموحة
يرى أحمد صالح المدرب العام لفريق سموحة، أن مصطفى فتحي إضافة كبيرة للفريق السكندري.

وقال "صالح" لبرنامج الماتش، عبر شاشة صدى البلد: "تحدث معي أحمد سامي لكي انضم معه لجهاز سموحة وبالفعل رحبت، سبق وان عملت معه بنادي النجوم".


وأشار إلى أن طموح سموحة الوصول للمربع الذهبي وان هذا طموح مشروع للفريق السكندري.

وانتقل بالحديث عن مصطفى فتحي قائلا: "محظوظين بضم لاعب بهذه الإمكانيات، لاعب سوبر ولديه حلول هجومية ويمثل إضافة كبيرة لسموحة".

وعن حسام حسن قال: "لاعب كبير ويتدرب بشكل قوي ولديه طموح بأن ينتقل للاهلي أو الزمالك او يحترف وبالطبع يسعى بكل قوة ليكون ضمن كتيبة منتخب مصر".

وعن اقتراب رحيله قال: "هذا الملف يخص فرج عامر مع أحمد سامي وأنا لا أتدخل فيه".

واختتم كلماته عن عمر السعيد قائلا:" السعيد إذا انضم لنا في سموحة سيظهر بشكل اقوى وسيكون له فرصة اكبر في المشاركة، لم يظهر في الزمالك بشكل جيد لأن هناك اكثر من لاعب في مركزه".

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه المقاولون العرب، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي اقيم على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والمؤجل بينهما من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز باسم علي هدف المقاولون بالدقيقة 28 من الشوط الأول ثم تعادل أحمد عبدالقادر بالهدف الأول لسموحة بالدقيقة 43 من الشوط نفسه قبل أن ينجح مصطفى فتحي المعار من نادي الزمالك في تسجيل هدف التفوق لسموحة فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة رفع سموحة رصيده من النقاط إلى 12 حيث فاز فى مباراتين وتعادل في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واهتزت شباكه بمثلهم.

أما فريق المقاولون العرب فقد تجمد رصيده عند رصيده عند 7 نقاط ، بعدما خاض 9 مباريات فاز في اثنتين وتعادل فى واحدة، وخسر 6 مباريات وأحرز لاعبوه 9 أهداف واهتزت شباكه بـ14 هدفا.

Advertisements
الجريدة الرسمية