Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدرب دجلة: سعيد بالتعادل مع الزمالك

رياضة من مباراة الزمالك ودجلة
وادي دجلة والزمالك

محمود معوض

أبدى التشيلي ماريو سالاس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، سعادته بالأداء الكبير الذي ظهر عليه لاعبي فريقه أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر بالدوري والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وقال مدرب دجلة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: الأمر الإيجابي الذي خرجنا به من مباراة اليوم هو التركيز الكبير الذي ظهرنا عليه طيلة أحداث لقاء اليوم، والتضحية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون.

وأضاف: من الضروري أن نتسم بالذكاء الكبير فيما هو قادم من مباريات، وأن يكون تعادل اليوم دافعًا لنا في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وأتم: الجهاز الفني للفريق نجح في أن يستنتج العديد من الأشياء الإيجابية من مواجهة اليوم أمام الزمالك ومواجهة الاتحاد السكندري الماضية، وهو ضرورة تقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية في الوقت ذاته بنفس المباراة، وهو ما حدث في النهاية أمام الزمالك اليوم، ومهمتي تكمن في الجمع بين الأداء الجيد والتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في النهاية بأي مباراة نخوضها.

وتعادل الزمالك مع دجلة سلبيا اليوم على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

الزمالك يتصدر الدوري

بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، بينما بقي دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

تشكيل الفريقين

لعب الزمالك المباراة بتشكيل كالتالي: حراسة المرمي: محمود جنش،خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغنى، أحمد فتوح، وخط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي،خط الهجوم : أوباما، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، وسيف الجزيري.

بينما دخل دجلة المباراة بتشكل مكون من: حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، وخط الدفاع: محمود مرعي ، إبراهيم ريعو، إسحاقو يعقوبو، أحمد مجدي،خط الوسط: أحمد سعيد، محمد هلال ،  محمد رضا،خط الهجوم: صلاح أمين، جورجينو، رودني أنووي.

طاقم حكام المباراة

المباراة يديرها محمد عادل كحكم ساحة ويعاونه شريف عبد الله (مساعد أول) وعمر فتحي (مساعد ثان) ومحمد عبد الحافظ (حكم رابع) وسيد شعبان (حكم فيديو) وسعيد حمزة (مساعد حكم فيديو).
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements