رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب تونسي يشكر الوداد بعد كشفه فساد الترجي و"الكاف"

نهائي العار - أرشيفية
نهائي العار - أرشيفية

تسببت تداعيات نهائى "العار" الذي جمع الوداد الرياضي بالترحي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، وهي المواجهة التي لم تستكمل، في إحراج كبير للفريق التونسي، بعدما أعلن عدد كبير من المسؤولين والمدربين، في القارة السمراء بما فيها تونس، التضامن الكبير مع الفريق المغربي، بعد الظلم الذي طاله في النهائي المذكور .

وعلق جمال الحاجي، المدرب التونسي والمحلل الرياضي الكروي من خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام مغربية، على تداعيات فضيحة رادس فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد، أن الفريق المغربي نجح في تعرية الفساد الذي يلف الكرة الإفريقية .

الوداد يمثل مجددا أمام التحكيم الرياضي

وأوضح المدرب التونسي أن الوداد نجح إلى حد ما في بعثرة الأوراق وشكر إدارة الوداد الرياض وفريق دفاعه الذي تولى ملف القضية ، بعدما تشبثوا وعبروا عن أملهم في تغيير القرارات الصادرة سلفا.

ومن أبرز القرارات المنتظرة من الجانب المغربي هي إعادة المباراة أو تتويج الوداد باللقب .

  وأضاف جمال الحاجي "عدة سيناريوهات أصبحت مطروحة في قضية ما يسمى بفضيحة رادس على إثر النهائي الشهير الذي جمع الترجي الرياضي التونسي والوداد الرياضي، هذه المباراة التي أنهاها الحكم الغامبي بكاري جاساما قبل 32 دقيقة من نهايتها معلنا بعد مداولات جدلية تتويج الترجي باللقب الإفريقي بعد لخبطة كبيرة على مستوى تقنية الفار الذي تبين أنه معطلا بعد إصرار لاعبي الوداد على شرعية هدف وليد الكرتي الملغى بداعي التسلل " .

وتابع:"بعد الجلسة الأخيرة للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في إطار استئناف الوداد الأحكام الصادرة سلفا عن الكاف يمكن تغييرها، رغم أنها أقرت سابقا فوز الترجي باللقب على إثر انسحاب فريق الوداد".

يذكر أن فريقي الوداد والترجي ينتظران خلال الأيام القليلة المقبلة، القرارات النهائية بخصوص الاستئناف الذي تقدم به الفريق الأحمر أمام "الطاس" .  

Advertisements
الجريدة الرسمية