رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز يكشف سبب الهزيمة من الرجاء بثنائية

اروابارينا
اروابارينا
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز إن الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وبيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.


تصريحات مدرب بيراميدز

أضاف المدير الفني لفريق بيراميدز بأن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

المدرب أكد أنه على الفريق حاليا نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم ١١ أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.



سقوط بيراميدز بثنائية


سقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.


خطأ فادح من شريف إكرامي 


تقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني

وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.




رمضان صبحي يهدر فرصة ذهبية




وكان بيراميدز حقق انطلاقة قوية مع بداية المباراة وأهدر رمضان صبحي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة العاشرة بعد انفراد تام بحارس الفريق المغربي ليراوغه ويسددها إلا أن مدافع الفريق المغربي أخرجها من على خط المرمى، وترتد إلى إسلام عيسى التي سددها عالية خارج المرمى.


وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو بيراميدز العودة للمباراة، ودفع الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني بعدد من الأوراق الهجومية على رأسهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي وجون أنتوي، ليزيد استحواذ الفريق المصري بشكل كبير إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب أغلب الفترات.


وفي الدقيقة 79، أهدر رمضان صبحي فرصة أخرى بعدما اخترق محمد فاروق من الجبهة اليمنى ومرر عرضية إلى رمضان الذي سددها في قدم مدافع الرجاء.

وفي الثواني الأخيرة أحرز الرجاء هدفا ثالثا إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بثنائية نظيفة.




تشكيل بيراميدز


ولعب الأرجنتيني رودلفو أراوابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز بتشكي لضم كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عمر جابر - علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال

خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة

خط الهجوم: محمد فاروق

بدلاء بيراميدز

وتواجد على مقاعد البدلاء: إيريك تراوري - جون أنطوي - أحمد الشناوي - عبد الله السعيد - أحمد فتحي - دودو الجباس - إبراهيم عادل، بينما خرج من القائمة الحارس عبد الرحمن أيمن وطارق طه ومحمود صابر وأحمد سامي لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة بيراميدز مباشرة من ملعب محمد الخامس إلى مطار الدار البيضاء استعدادا لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.


ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية


بتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين الجولة الاولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزانى بهدف دون رد بتنزانيا.


ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه اليوم على نامونجو الذي يتذيل المجدموعة بدون نقاط.

Advertisements
الجريدة الرسمية