رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز يكشف حقيقة مشاركة السعيد أمام الزمالك وهو مصاب

أروبارينا
أروبارينا
كشف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز عن مشاركة عبد الله السعيد لاعب الفريق وهو مصابا خلال مباراة الزمالك التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.


وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه يضم مجموعة متميزة في خط الوسط والهجوم تستطيع أن حسم أي مباراة.

وأوضح أن عبد الله السعيد تحامل على نفسه بسبب شكواه من بعض الألم، لكنه شارك في المباراة وأوضح أن كرة القدم لعبة جماعية في حين أن هناك بعض اللاعبين لديهم مهارات فردية كرمضان صبحي وعبد الله السعيد.

وأوضح المدير الفني أنه يحترم التحكيم في جميع ظروفه ولكنه لم ير كرة الهدف الذي لم يحتسب لفريقه ولكن هناك تقنية الفيديو وهي الفيصل، مضيفا بأن الجميع يخطئ ولا تواجد أي مشكلة، وتقنية الفيديو هي الحكم العادل.

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره  بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، سجل أحمد الشيخ هدف التقدم لأصحاب الأرض وتعادل مصطفى محمد للفريق الأبيض.

التعادل رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع، في حين يقتنص بيراميدز أولى نقاطه في الدوري ليحتل المركز الثالث عشر.

ولعب بيراميدز بالتشكيل  التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي. 

خط الدفاع: طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي - علي جبر. 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد - إيريك تراوري  - عمر جابر. 

خط الهجوم: جون أنطوي. 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد فاروق - أحمد الشيخ - إسلام عيسى - محمد فتحي - محمود وادي - دودو الجباس.

وقرر الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروا بارينا استبعاد محمد حمدي، الظهير الأيسر بفريق بيراميدز من معسكر الفريق قبل المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا.


وأكدت العينة التي أجريت للاعب أمس الأربعاء إصابته بفيروس كورونا وتم استبعاده على الفور من معسكر الفريق مع عزله طبقا للبروتوكول العزل الصحي.

وتأهل فريق نادي الاتحاد الليبي لمواجهة نادي بيراميدز في إطار دور ال٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الفريق الليبي الفوز على نظيره هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول.

وسبق للاتحاد الليبي أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لملاقاة بيراميدز في الدور المقبل، بنتيجة ٧-١ في مجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد الليبي أحد يومي ٢٢ أو ٢٣ ديسمبر الجاري خارج الأرض، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد يومي ٥ أو ٦ يناير المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية