رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب بيراميدز يعلق على خناقة عبدالله السعيد وعلي جبر

اروابارينا
اروابارينا
علق الأرجنتيني أروابارينا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على ما حدث بين قائد الفريق عبد الله السعيد والمدافع علي جبر خلال مواجهة سموحة بالدوري.


أوضح مدرب بيراميدز أنها أمور عادية لرغبة اللاعبين في الفوز وتحقيق الانتصار واللعب بصورة أفضل وطبيعي يكون هناك حديث بين اللاعبين وهذه الأمور في أي فريق خلال التدريبات أو المباريات.

واشار الي انه لا يجب تضخيم الأمر لأن الكل لاعب في الفريق على قلب رجل واحد، ورغبتهم جميعا هي الفوز وتحقيق الانتصار.


وكان سموحة تعادل مع  بيراميدز إيحابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف بيراميدز اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 38 بينما تعادل مصطفى فتحي في الظهور الأول له مع سموحة بالدقيقة 39. 

وأجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بدخول إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرةً، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي. 

ترتيب سموحة
وارتفع رصيد فريق سموحة إلى ٩ نقاط  احتل بها المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض ٨ مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ستة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل.

ترتيب بيراميدز
ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة بعد أن لعب ٨ مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في أربعة  وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه ١١ هدفا وتلقت شباكه ٨ أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل.

وأعلن الجهاز الطبى لسموحة  سلبية المسحة كورونا للفريق وشفاء جميع اللاعبين المصابين

تشكيل الفريقين
ودخل  سموحة بتشكيل مكون من : الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي، حسام حسن.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح، محمود البدري، محمد الترهوني، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، رفيق كابو، ديريك نسيبامبي، محمد طلعت.
وأرسل مسئولو نادي بيراميدز خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يتضمن مطالبته بالاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز من أجل ضمانة تحقيق العدالة بتلك المواجهة بين الطرفين لاسيما أنها من لقاءات القمة بالدوري المصري.

يذكر أن اللجنة التي تدير اتحاد الكرة ترفض استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز فى الجولة العاشرة بالدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب استاد الدفاع الجوي يوم ٢٦ يناير الجاري.

وأكد المصدر أن اللجنة قررت عدم الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري باستثناء لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وتعتمد اللجنة على الحكام المحليين في إدارة مباريات الدوري ، خاصة أن هناك دفعة جديدة تسعى حالياً لإدارة المباريات للحصول على الخبرة.
الجريدة الرسمية