رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز يعلق على الصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية

بيراميدز وراسينح
بيراميدز وراسينح
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز مرة أخرى على راسينج كلوب بهدفين دون مقابل وتأكيد التأهل لدور المجموعات، موضحا أن الأداء كان جيدا في دقائق كبيرة.


وشدد على أن التركيز الآن منصب على لقاء الجونة المحدد له الخميس في الدوري لأنه مهم في المشوار المحلي بعد انتهاء المهمة الأفريقية بشكل مؤقت حاليا.

تجهيز المصابين
أوضح أن عددا كبيرا من المصابين في مرحلة استشفاء وتأهيل ومع دخول الفريق في مرحلة صعبة من المنافسة في الدوري والكونفدرالية وكأس مصر فإنه يحتاج كل العناصر ويتمنى أن يستعيد كل الفريق وكل القوة الضاربة، خاصة أن المشوار صعب ويحتاج لجميع اللاعبين.



شدد على أن الموسم ما يزال طويلا وهناك مباريات مهمة وبحاجة للجميع والكل سيحصل على الفرصة، وموجها الشكر لجميع لاعبيه على الأداء المميز ولكنه يطمع في أداء أفضل في المرحلة المقبلة وتحقيق المزيد من الانتصارات محليا وقاريا.

صعود بيراميدز لدور المجموعات 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزا على ضيفه راسينج كلوب الإيفواري، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.



تقدم دييجو رولان مهاجم بيراميدز، بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 9 من المباراة وسجل رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعدما راوغ مدافعين من فريق راسينج وحارس المرمى.

الصعود برباعية نظيفة
وكان بيراميدز حقق الفوز بهدفين دون مقابل في الذهاب بأبيدجان سجلهما إسلام عيسى، ليتأهل إلى دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز ذهابا وإيابا برباعية نظيفة.

حضور وزير الشباب والرياضة 
شهدت المباراة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمدرجات استاد الدفاع الجوي، مؤكدا على دعمه ومؤازرته ومتابعته لنادي بيراميدز خلال مسيرته الأفريقية، ودعم الأندية المصرية وخاصة المشاركة في المنافسات القارية (الأهلي والزمالك وبيراميدز)، كونها تؤكّد دائمًا على ريادة كرة القدم المصرية على المستوى الأفريقي.


تشكيل بيراميدز:
وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - محمد حمدي.
خط الوسط: إسلام عيسى - أحمد توفيق - إيريك تراوري - نبيل دونجا - رمضان صبحي. 
خط الهجوم: دييجو رولان.

الفوز بكوت ديفوار بثنائية 
فاز بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق بلقاء الذهاب بأبيدجان العاصمة الإيفوارية بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى.
Advertisements
الجريدة الرسمية