رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز: سنلعب كرة هجومية أمام أنيمبا

اروابارينا
اروابارينا
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن مباراة أنيمبا مهمة للغاية ولابد من التركيز فيها والعمل على تكرار الفوز مرة أخرى مثلما حدث في لقاء الذهاب بالقاهرة والذي انتهى بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف. 


تصريحات مدرب بيراميدز


وأوضح أروابارينا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أنيمبا أن المباراة غاية في الأهمية ولابد من نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي لا يمكن الاعتماد عليها في مثل هذه المواجهات، خاصة وأن بيراميدز يواجه فريقا كبيرا ويمتلك خبرات ضخمة في البطولات الأفريقية وبالتالي لابد من التركيز والعمل على تكرار الفوز.




تصريحات اروابارينا

المدير الفني أوضح أن كرة القدم بها كل شيء وكرة القدم لا تعرف المستحيل وبيراميدز حضر من أجل تقديم لعبه الطبيعي ومستواه، مشددا على أن اللعب على النجيل الصناعي صعب جدا، حيث ستكون حركة الكرة أسرع كثيرا وبالتالي لابد من الأخذ في الاعتبار التمريرات السريعة والطولية والتعامل البدني الجيد مع المباراة وتقسيمها في ظل اللعب على نجيل صناعي وفي أجواء حارة ورطبة.

كرة هجومية

وأشار إلى أن بيراميدز سيلعب كرة هجومية في مباراة الغد وأنه يعلم أن أنيمبا افتقد لاعبين مهمين في مباراة القاهرة الأولى ومن الممكن عودتهم في لقاء الإياب وبالتالي المواجهة لن تكون سهلة مطلقا ولابد من التركيز والتعامل على العودة ببطاقة التأهل للقاهرة. 

موعد مباراة بيراميدز وأنيمبا 



ويحل بيراميدز ضيفا على أنيمبا النيجيري في الثالثة عصر  غدا الأحد المقبل باستاد أنيمبا الدولي بمدينة أبا في إطار إياب ربع النهائي، بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وأنيمبا


وتذاع مباراة بيراميدز وأنيمبا باياب دور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية عبر اثير قناة بين سبورت الناقل الحصري للبطولة.





قائمة بيراميدز أمام أنيمبا


وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين المسافرين إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر 

خط الهجوم: محمد الجباس - دييجو رولان

غيابات بيراميدز


وشهدت القائمة غياب كل من جون انطوي وعمر جابر والمهدي سليمان لاسباب فنية ومحمود وادي واحمد الشيخ ومحمد فاروق بسبب الاصابة 

حكام مباراة بيراميدز وأنيمبا


ويدير اللقاء طاقم تحكيم من تونس بقيادة الحكم صادق السلمي حكما للساحة، ويعاونه خليل حساني المساعد الأول، وأيمن إسماعيل المساعد الثاني، وهيثم قيراط الحكم الرابع.
 
ويراقب المباراة أمير عثمان محمد من السودان، ويراقب الحكام لاتري داوسن من توجو، والمنسق العام ألكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي أديمولا أديبكولا من نيجيريا، والمنسق الأمني جوليوس بين من غانا.

فوز بيراميدز على أنيمبا


وحقق بيراميدز فوزا كاسحا على حساب مضيفه نادي أنيمبا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.


Advertisements
الجريدة الرسمية