رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب برشلونة يتعرض لنزيف خلال مؤتمر صحفي

كومان
كومان
أنهى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا، بشكل مفاجئ.


كومان يتعرض لأزمة على الهواء
وتعرض كومان لأزمة خلال المؤتمر، حيث سالت الدماء من أنفه، ولم يستطع السيطرة على الأمر، ليُغادر سريعا غرفة الإعلام.



يُذكر أن هذا الموقف ليس الأول لكومان، حيث حدث معه هذا الموقف سابقًا في أحد المؤتمرات.

وكشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة إشبيلية، المقرر لها، غدًا السبت، في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

وحصل رونالد أراوخو، على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، بينما يغيب ميراليم بيانيتش بسبب آلام في الكاحل الأيمن.  

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني
يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن إشبيلية رابع الترتيب. 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

شتيجن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - جريزمان - برايثوايت - ميسي - عثمان ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - أومتيتي - فيربو - إيناكي بينا - موريبا - مينجويزا. 

واستعاد رونالد كومان مدرب برشلونة، مدافعه رونالد اراوخو قبل لقاء إشبيلية المقبل في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تعافيه من الإصابة.


وشهد المران بالأمس، مشاركة الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع الفريق في جزء من التدريبات مع المجموعة، ويهدف للتواجد ضد إشبيلية السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الليجا.


وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: إن خطة برشلونة هي أن يشارك أراوخو في مواجهة الليجا، قبل المواجهة التالية بين الفريقين يوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس الملك في معقل البارسا كامب نو.


يُذكر أن برشلونة قد تلقى الهزيمة في ذهاب نصف نهائي الكأس، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان".
Advertisements
الجريدة الرسمية