رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب النصر منتقدا التحكيم: سنقاتل ضد الظلم التحكيمي

سيد عيد
سيد عيد
دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  النصر معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق المريخ غدا الجمعة على ملعب النصر بمصر الجديدة  ضمن مباريات الجولة ١٢ بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.


وأدى الفريق مرانه الأخير تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة سيد عيد المدير الفني ونافع السعيد المدرب العام ومحمد حجاج المدرب المساعد وهاشم الدسوقي مدرب حراس المرمى ورحيم عمرو عبد الحق مدير الكرة وأشرف حامد المدير الإداري وشهد المران جدية وتركيز شديد من اللاعبين استعدادا للقاء.

وأكد سيد عيد أن النصر سيواجه فريق قوي ومحترم ودائما مباريات النصر والمريخ ما تشهد ندية ومنافسة قوية بين الفريقين.

وقال سيد عيد إنه طالب اللاعبين بغلق صفحة المباراة الماضية أمام بتروجيت وقال إن النصر سيقاتل أمام المريخ من أجل حصد الثلاث نقاط  والتغلب على حالة الظلم التحكيمي التي يتعرض لها النصر الفترة الأخيرة سواء في مباريات على ملعب النصر أو خارجها  مشيرا إلى أن الظلم الذي تعرض له الفريق أعطى حافزا وإصرارا للفريق لتحقيق الانتصارات.

وقال سيد عيد: "النصر لم ولن يستسلم ومستمرين في العمل وسنقاتل حتى النهاية ولن نتأثر بأي شيء سلبي والنصر سيعود بقوة رغم الظلم الواقع على الفريق".

يذكر أن مجلس إدارة نادي النصر أصدر بيانا مؤخرا يبدي خلاله استغرابه الشديد من القرارات التحكيمية التي تتخذها الحكام بحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته بدوري القسم الثاني آخرها ما شهدته مباراة النصر أمام بتروجيت في الجولة ١٢ مؤكدا إلغاء هدفا صحيحا للنصر بداعي التسلل رغم عدم الاستناد لحكم الراية الذي احتسب هدفا.

وبعدها بدقيقة واحدة احتسب ركلة جزاء وهمية على حد وصف البيان لصالح بتروجيت.

وتابع البيان: "كانت لتلك القرارات التحكيمية أثر بالغ على رصيد الفريق في النقاط في مسابقة الدوري وهو ما سعى مجلس الإدارة إلى عدم حدوثه من خلال اتخاذه العديد من الإجراءات التي تضمن خطابا رسميا بإرساله إلى اتحاد الكرة منذ تزايد القرارات التحكيمية الخاطئة خلال الجولات الماضية. 

ويطالب مجلس إدارة نادي النصر اتحاد الكرة بإيجاد حل عاجل يمنع حدوث تلك الأخطاء ويحفظ حق نادي النصر ويضمن عدالة المنافسة حيث إن تلك الأخطاء تضع أكثر من علامة استفهام على المستوى الذي وصل إليه التحكيم في مصر بوجه عام.
الجريدة الرسمية