رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب النصر: لا مجال للتفويت في دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
Advertisements
دوري القسم الثاني .. يؤدي فريق النصر مرانه الاساسي اليوم ضمن الاستعداد لمواجهة فريق المريخ يوم الجمعه المقبل في المباراة التي ستقام علي ملعب المريخ ببورسعيد في الجولة 28 بدوري القسم الثاني .


ويركز الجهاز الفني بقيادة طارق السيد علي النواحي التكتيكية وعلاج الأخطاء التي ظهرت امام بتروجيت كما يركز علي التدريب في مساحات ضيقة واللعب من لمسة ولعبة والتحركات السريعة نظرا لضيق المساحات  بملعب المريخ .

ويغيب احمد جمال حارس المرمي عن المباراة للإيقاف بالحصول علي ثلاث انذارات ويسعي محمد عبد العال مدرب الحراس لتجهيز الحارسين عمرو شعبان وأحمد بدوي للدفع بأحدهما في المباراة .

وأكد طارق السيد المدير الفني لنادي النصر أن الفريق سيخوض مباراة المريخ من أجل الفوز و حصد الثلاث نقاط و أن النصر يلعب جميع مبارياته من أجل الفوز ولا مجال للتفويت أو لخسارة اي نقاط في المباريات الثلاث المقبلة وأن النصر نادي كبير وإسم طارق السيد لا يسمح بهذا الشيء وسنقاتل لآخر دقيقه في الدوري من أجل الفوز .وحصد مركز متقدم في جدول الترتيب .

واضاف طارق السيد أن النصر أصبح مطالب بنتائج إيجابية في الفترة المقبلة بعد النتائج الجيدة في المباريات الماضية مشيرا أن مواجهة المريخ علي ملعبه صعبه وانت فريق محترم ويحتاج الفوز في المباراة التي تعتبر عنق زجاجه لهم .

وقال المدير الفني للنصر إن غياب احمد جمال حارس المرمي  بالتأكيد مؤثر خاصة وأنه حارس مرمي جيد وكان أحد أسباب  الفوز أمام الترسانة وبتروجيت ولكن لدينا حراس مرمي علي مستوي علي مثل عمرو شعبان وأحمد بدوي بفضل مجهودات محمد عبد العال مدرب الحراس الذي يعمل علي تجهيز جميع الحراس المتواجدين .

ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 38 نقطة ويأتي المريخ في المركز الثامن برصيد 35 نقطة .

نتائج مباريات الجولة الماضية في دوري القسم الثاني

فوز جمهورية شبين على زد 2-1

تعادل سرس الليان مع المريخ 1-1

فوز القناة على الترسانة 2-1

خسارة النجوم أمام كوكاكولا 1-0

فوز الداخلية على طنطا 1-0

فوز الزرقا على منتخب السويس 1-0

فوز بورتو السويس على السكة الحديد 1-0

فوز النصر على بتروجيت 1-0

ترتيب دوري القسم الثاني بعد مباريات الجولة الـ 27

1- بورتو 45 نقطة 

2- القناة 43 نقطة 

3- كوكاكولا 43 نقطة 

4- الداخلية 43 نقطة 

5- النصر 38 نقطة

6- منتخب السويس 38 نقطة 

7- الترسانة 36 نقطة 

8- المريخ 35 نقطة 

9- بتروجيت 34 نقطة 

10- جمهورية شبين 33 نقطة 

11- زد 33 نقطة 

12- الزرقا 33 نقطة

13- السكة الحديد 32 نقطة 

14-  النجوم 28 نقطة 

15- سرس الليان 27 نقطة 

16- طنطا 22 نقطة 


وتأكد هبوط فريق طنطا إلى دوري القسم الثالث رسميا قبل ثلاث جولات علي نهاية دوري القسم الثاني، في مفاجأة من العيار الثقيل بعد موسم في دوري المظاليم عقب الهبوط من الدوري الممتاز.

هبوط طنطا لدوري القسم الثالث
وتوقف رصيد طنطا عند 22 نقطة بعد خسارته اليوم أمام الداخلية، بهدف نظيف، وفي حال فوز أولاد السيد البدوي في الثلاث مباريات المقبلة لن تشفع له تلك النتائج في الاستمرار بالمسابقة لهبوط آخر 4 فرق من جدول ترتيب دوري القسم الثاني إلي القسم الثالث.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

لائحة البطولة
ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حال إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.



Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية