Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدرب البنك الأهلي: مواجهة الإسماعيلي صعبة.. وقدمنا مباراة جيدة أمام الإنتاج

رياضة مباراة سيراميكا والبنك الأهلي
مباريات البنك الأهلي في الدوري

محمود درويش

أكد عادل مصطفى المدرب العام لنادي البنك الأهلي، أن مواجهة الإسماعيلي ستكون صعبة للغاية، مؤكدا أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم للظهور بشكل جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الحمد لله على المكسب أمام الانتاج الحربي، ظروفنا مختلفة عن باقي أندية الدوري، خاصة أننا نبني فريق في وقت ضيق للغاية، بعكس الفرق الصاعدة التي احتفظت بعدد من لاعبيها الذين كانوا معهم في الموسم الماضي".


وأضاف: "تم تدعيم الفريق بعدد كبير من اللاعبين في أوقات مختلفة، البداية كانت الصفقات قبل شهر، وهناك لاعبين تم ضمها قبل أيام قليلة من انطلاق مبارياتنا في الدوري العام، وتعرض أكثر من لاعب لإصابات كورونا، والأمور لم تسير بالشكل المطلوب".

وواصل: "قدمنا مباراة جيدة أمام الإنتاج الحربي، الشوط الأول لم نقدم المستوى المميز، واللاعبين كانوا مضغوطين، ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني".

وأضاف: "مباراة سيراميكا النتيجة لا تدل على سير اللقاء، ولقاء دجلة كان لدينا 16 محاولة على المرمى، نقدم أداء جيد، إدارة التعاقدات بالنادي بذلت مجهود كبير وتم التعاقد مع 21 لاعب في وقت قياسي".

وتابع: "مباريات الدوري أصبحت صعبة للغاية، وظروف المباريات أصبحت أكثر صعوبة، وكل جولة يتغير الترتيب، وفريق الإسماعيلي محترمة بعيدا عن المدير الفني الذي سيتولي قيادة الفريق، ولديه لاعبين جيدين، وتغيير المدربين دائما يحدث دفعة جديدة، وهو ما يزيد المواجهة صعوبة، سنبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة".

وأكمل: "لدينا لاعبين رجالة يبذلون أقصى جهدهم، ونتمني أن يكون التوفيق حليفنا، نسعى لبناء فريق قوي للمستقبل، ونتمنى أن يكون هناك تجانس وانسجام بين جميع العناصر الجديدة، في المرحلة المقبلة، لدينا بعض الأخطاء نسعى لإصلاحها".

ونجح فريق البنك الأهلى في تحقيق فوز كبير علي نظيره الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة خلال لقائهما، باستاد كلية الشرطة بالعباسية، بافتتاحية الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز ثلاثية البنك الأهلي كلا من: محمد مجدي ومحمد بسيوني وأحمد علي كامل في الدقائق 49 و57 و66 من المباراه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلى إلي 4 نقاط احتل بها المركز الـ5 في ترتيب جدول المسابقة .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements