Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدرب الاتحاد السعودي يطلب بديلا لويلفريد بوني

رياضة 1
ويلفريد بوني

سامية شكري

بدأ نادي الاتحاد السعودي في البحث عن مهاجم بديل عن الإيفواري ويلفريد بوني، الذي لم يعد في حسابات المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي في المرحلة المقبلة.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى أن كاريلي أبلغ الإدارة أنه يريد مهاجم بديل من أجل تقديم موسمًا جيدًا.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار في المملكة العربية السعودية، أن إدارة «النمور» تسعى لغلق هذا الملف في الأيام المقبلة من خلال التوقيع مع لاعب جديد أو استعادة الرأس الأخضري جاري رودريجيز، والذي يلعب في فنربخشة معارًا من جانب الاتحاد.

وذكرت صحيفة تركية منذ عدة أيام أن جاري رودريجيز في طريقه للعودة مرة أخرى إلى الاتحاد بعد أن قضى موسمًا واحدًا في الدوري التركي.

أما ويلفريد بوني، لاعب مانشستر سيتي السابق كان خارج حسابات المدير الفني الموسم الماضي حيث شارك في 10 مباريات طوال الموسم سجل فيها خمس أهداف وصنع هدف لزملائه.

مر على نادي الاتحاد موسمًا سيئًا حيث حل في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» برصيد 35 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في ثمانية وخسر 13 لقاء، من أصل 30 جولة، سجل فيها 42 هدفًا وتلقت شباكه 41 وكان الفارق بين «العميد» الفيحاء أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى السعودي فقط ثلاث نقاط.

يحاول الاتحاد استعادة أمجاد الماضي بداية من الموسم الجديد 2020 – 2021، حيث ينطلق بالنسبة للنمور بمقابلة الاتفاق يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الشهير بـ «الجوهرة المشعة».

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements