رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب إنيمبا: بيراميدز استغل أخطاءنا

مدرب إنيمبا
مدرب إنيمبا
تحدث فاتي أوستو، المدير الفني لفريق إنيمبا النيجيري، عن خسارة فريقه، أمام مضيفه بيراميدز، بنتيجة 4 /1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "الدفاع الجوي"، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".


تصريحات مدرب أنيمبا
وقال أوستو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهنئ بيراميدز على الانتصار، الفريق قدم مباراة رائعة للغاية، واستثمر الأخطاء التي وقعنا فيها بشكل جيد لكن تبقي مباراة إياب سنسعى لتقديمها بشكل جيد".

وأضاف: "تلقينا هزيمة ثقيلة اليوم، لكن سنعمل على تصحيح الأوضاع في مباراة الإياب، والشيء المهم الآن إعداد الفريق بشكل جيد للقاء المقبل".

وتابع: "نثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الإياب ستمحو النتيجة السلبية التي تعرض لها الفريق اليوم".

وأتم: "سأعمل على خروج الفريق من الحالة السيئة الصعبة عقب الخسارة الثقيلة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة".

فوز بيراميدز على أنيمبا
ونجح فريق بيراميدز في تحقيق ريمونتادا أمام إنيمبا النيجيري بعد تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية، خلال لقاء الفريقين الذي أقيم في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.

خطأ فادح لشريف إكرامي

وأهدى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، هدفاً مبكراً لفريق إنيمبا بعد مرور 50 ثانية فقط على بداية اللقاء، بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء وتأخر في تمرير الكرة ليخطفها فيكتور مبوبا مهاجم الفريق المنافس ويحرزها في المرمى بسهولة.


واستطاع رمضان صبحي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ من مدافع إنيمبا الذي تأخر في تمرير الكرة، ليخطفها رمضان ويراوغ حارس إنيمبا ويسكن الكرة في الشباك الخالية.

أهداف المباراة
وأجرى بيراميدز تغييرا اضطراريا في الدقيقة 24، بخروج محمد فاروق بعد تعرضه للإصابة، ودخل أحمد توفيق بدلاً منه.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن عبد الله السعيد من إحراز الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 49، بعدما تسلم تمريرة بينية من إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء، ليسددها السعيد مقوصة تسكن شباك حارس إنيمبا.

وعزز إبراهيم عادل لاعب بيراميدز النتيجة لصالح فريقه، بهدف ثالث عالمي في الدقيقة 58، بعدما سدد الكرة العرضية التي لعبها أحمد فتحي، بضربة مزدوجة سكنت شباك إنيمبا بصورة رائعة.

وعزز إبراهيم عادل هتقدم فريقه بهدف ثاني له ورابع لبيراميدز في الدقيقة 67 من المباراة.

تشكيل بيراميدز لمواجهة إنيمبا
بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق 

خط الهجوم: جون أنطوي 


موعد مباراة الإياب

ومن المنتظر أن تجمع مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب إنيمبا الدولي، الذي يقع في مدينة أبا النيجيرية، يوم 23 من الشهر الجاري.
Advertisements
الجريدة الرسمية