رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدحت عبد الهادي: مصطفى محمد مشتت.. وابتعاد إمام عاشور عن المشاكل سبب تألقه

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي
قال الكابتن مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك: إن انطلاقة نادي الزمالك هذا الموسم تذكره بموسم 2002 والجيل الذهبي للأبيض، متوقعًا تحقيق الفريق البطولات هذا الموسم.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مدحت عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن فرجاني ساسي يتدرب منذ يومين، وقد يتواجد في مباراة الجونة في حال جاهزيته فنيًا وبدنيًا.

وتابع: "اللى هيتعب ويشتغل كويس هو اللى هيلعب ويشارك في المباريات"، مؤكدًا أن ساسي يجهز فنيًا وبدنيًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وستطرد: "مصطفى محمد مشتت بسبب عرض سانت إيتيان، وهذا سبب استبعاده من المباريات الماضية".

وأكمل: "أتمنى ضم أسامة جلال للزمالك وكنا نفكر في ضمه منذ موسمين ويعتبر إضافة قوية للفريق كونه صغيرا في السن ويملك قدرات كبيرة وهائلة".

وعن رحيل مصطفى فتحي وكريم بامبو للبنك الأهلي، علق: "قرأت رحيلهما مثل أي شخص ولا أعلم شيئًا عن ذلك".

وأكد أن ابتعاد إمام عاشور عن افتعال أي مشكلات جعله يظهر فنيا بشكل أفضل.

وتوقع فريق الزمالك سيحقق أكثر من بطولة واللاعبون تعهدوا بعدم التفريق في أي بطولة.


وقال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي: إن ناديه تقدم بعرض مغر للغاية إلى نادي الزمالك وأنه لن يقوم بالتقدم بعرض أكبر من ذلك لضم مصطفى محمد، والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب".

وتابع: "نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه".

وتصدر هاشتاج مصطفى محمد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب عرض مسئولي نادي الزمالك، على سانت إيتيان الفرنسي إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، لسانت إيتيان أنه سيتم وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل مليوني دولار.

وأوضحت مصادر بالزمالك أن النادي لجأ إلى عرض هذه الفكرة بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفى محمد كاش لذلك عرض الزمالك إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار وبند شراء بمليوني دولار وقام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه وهو ٥ ملايين دولار وذلك في إعارة اللاعب أما فى حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء  ينتظرون حاليا رد نادي سانت إتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن إدارة سانت إتيان لم ترسل ردها على طلبات النادي.

وكان مسؤولو نادي الزمالك رحبوا باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأي نادٍ.
Advertisements
الجريدة الرسمية