رئيس التحرير
عصام كامل

مدحت شلبي لإدارة الزمالك: التجديد لـ فرجاني ساسي هيدمر الفريق

مدحت شلبي
مدحت شلبي
حذر الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، من تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي بمبلغ ضخم.


مبلغ ضخم

وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2":"أنصح إدارة الزمالك الجديدة بعدم التجديد للاعب فرجاني ساسي مقابل ٥٥ مليون جنيه لأن ذلك سيدمر الفريق".

بدائل فرجاني ساسي

ولفت "شلبي" إلى أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين يمكن أن يكونوا بدائل للتونسي فرجاني ساسي ومنهم محمد إبراهيم لاعب نادي سيراميكا.

نادي الزمالك

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبا خفيفا في ملعب الفندق بالإسكندرية قبل المغادرة للعين السخنة من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا الخميس، في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

وخاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الإثنين أمام المصري البورسعيدي مرانا بدنيا خفيفا، بينما أدى باقي اللاعبين تقسيمة قوية.

وشهدت التقسيمة مشاركة يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الزمالك بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابته لتتأكد جاهزيته لمباراة الإسماعيلي المقبلة.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على المصري بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة 24 للدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 54 في صدارة البطولة.

بن شرقي ينفرد بصدارة هدافي الدوري


أحرز المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هدف الأبيض الثاني في مرمى المصري في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين على إستاد الإسكندرية الدولي، ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٤ من بطولة الدوري الممتاز.

ووصل بن شرقي إلى هدفه رقم ١٢ مع فريق الزمالك بمسابقة الدوري هذا الموسم، لينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي البطولة.

وسجل بن شرقي ١٢ هدفا مع الفريق في مسابقة الدوري أمام كل من: مصر للمقاصة، والمقاولون العرب وسموحة وإنبي (هدفين) وأمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، وبيراميدز والمصري هدفاً .

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.
الجريدة الرسمية