Advertisements
Advertisements
الأحد 25 يوليه 2021...15 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدافع بيراميدز يقاضي مروجي شائعة تشاجره مع زميله بالفريق

رياضة عيس
عبد الله بكري مع إسلام عيسى

يوسف شعبان

أعلن عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اتخاذه كافة الإجراءات القانونية، ضد من نشر عليه أخبار كاذبة.



وكانت ترددت أنباء في الساعات الماضية، عن دخول عبد الله بكري وإسلام عيسى، في مشادة عنيفة مؤخرا استعدادا لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء في الدوري الممتاز على إستاد الدفاع الجوي.

إجراءات قانونية
وقال عبدالله بكري، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيال كل من نشر أو أذاع خبر كاذب، يتعلق مضمونه بحدوث مشكلة بيني وبين أحد زملائي في الفريق، والذي ليس لها أي أساس من الصحة».

وتابع : «تم تكليف المحامي الخاص بي بمتابعة الإجراء، ضد من يحاول تشوية صورتي أو نشر صورة غير أخلاقية عني».

وكان نفى ثنائي نادي بيراميدز عبد الله بكري وإسلام عيسى، الشائعات التي ترددت مؤخرا حول دخولهما في مشادة خلال التدريبات.

خلاف بكري وعيسي 

وردد البعض دخول الثنائي في مشادة عنيفة مؤخرا خلال تدريباته بيراميدز استعدادا لمواجهة سموحة، غدا الثلاثاء، في الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وحمل عبد الله بكري زميله إسلام عيسى خلال توجههما لخوض التدريب للتأكيد على أن العلاقة بينهما قوية للغاية وردا على الشائعات الأخيرة.

ويختتم فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا استعداداته، اليوم الاثنين، لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة

ويلتقي نادي بيراميدز وسموحة، في التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة 26 ببطولة الدوري الممتاز.

ويعقب انتهاء مران اليوم إعلان اروابارينا قائمة فريقه لمواجهة سموحة خاصة بعد ظهور نتيجة المسحة الأخيرة للفريق والتي رفض مسئولو النادي الإعلان عن نتيجتها اليوم الاثنين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements