رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدافع الزمالك يعود للتشكيل الأساسي أمام البنك الأهلي

الزمالك
الزمالك
يعود محمود علاء مدافع الزمالك لقائمة فريق الكرة الأول في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي وذلك بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي بسبب الإيقاف.


وكان اللاعب محمد عبد الغني مدافع الزمالك قد تعرض للطرد في مباراة الإنتاج الحربي وبذلك يغيب عن لقاء البنك الأهلي ويعود محمود علاء للمشاركة مع محمود الونش في خط الدفاع.

5 مباريات للزمالك باستاد القاهرة 

ومن ناحية أخرى يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المباريات الخمس المقبلة في بطولة الدوري على ملعب استاد القاهرة حيث يلتقى يوم الاثنين المقبل مع البنك الأهلي في الجولة رقم 17 ثم يلعب مع المقاولون العرب في الجولة رقم 18  يوم 29 من الشهر الجاري وبعدها يلعب مع بيراميدز في الجولة الـ 19  يوم 2 مايو المقبل، ثم يلعب مع سموحة في الجولة الـ 20 يوم 6 مايو المقبل، ويختتم المبارايات الخمسة أمام الأهلي في مباراة القمة المقرر اقامتها يوم 10 مايو المقبل في الجولة رقم 21 من بطولة الدوري.

تدريبات الفريق مستمرة 

على جانب أخر أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي القادمة.

ويستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

كارتيرون يجتمع باللاعبين
 
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الجمعة.

وطالب كارتيرون من اللاعبين إغلاق ملف مواجهة الإنتاج الحربي، والتركيز على مواجهة البنك الأهلي القادمة وتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.
Advertisements
الجريدة الرسمية