Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدافع الزمالك يؤجل امتحاناته للمشاركة مع الأبيض

رياضة محمد عبدالغني
محمد عبدالغني

محمد كارم


يتواجد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع بعثة الفريق من أجل السفر مع بعثة الفريق الأبيض، إلى السنغال لمواجهة تونجيت السنغالي.

وأجل اللاعب امتحاناته لخوض مباراة تونجيت السنغالي، والسفر مع الفريق اليوم إلى السنغال.

ويعلن اليوم البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين المنتظر سفرها إلى السنغال في السابعة مساء، عبر طائرة خاصة من مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة تونجيت.

واستقر باتشيكو على ضم 22 لاعبا لقائمة الزمالك ولكن حجز 20 لاعبا مكانا في القائمة حتى الآن وهم : محمد أبو جبل و محمود جنش و محمد عواد و محمود علاء و محمد عبد الغنى ومحمود الونش وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وحازم إمام وحمزة المثلوني وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وأشرف بن شرقي ومحمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومروان حمدى وحميد أحداد.

ومن المنتظر أن يتم  إضافة لاعبين للأسماء المذكورة سيتم اختيارهما بعد مران اليوم، بعدما استقر المدرب البرتغالي على ضم العناصر الأساسية.

ويلعب الزمالك مع توجيث السنغالي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.

سلبية مسحة الزمالك قبل السفر للسنغال

وكان أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي عن سلبية مسحة كورونا للاعبي الفريق قبل رحلة السفر إلى السنغال.

وكان لاعبو الزمالك خضعوا لمسحة كورونا أول أمس الخميس وفقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الأفريقي، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين.

ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي ظهر يوم السبت  على أن يؤدي الفريق مرانة الطبيعي بملعب النادي ويتوجه بعدها إلى المطار لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستتجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن المقرر أن تقيم بعثة الزمالك في أحد الفنادق بدكار وليس في المدينة التي ستقام عليها المباراة وذلك لعدم وجود فنادق بالمستوى المطلوب في هذه المدينة وذلك بناء على توصية عدد من لاعبي الفريق الذين سبق لهم السفر قبل ذلك إلى هذه المدينة.


وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي عن العاصمة داكار ساعة إلا ربع ولذلك سافر قبل البعثة طبيب الفريق لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الطبية الاحترازية في فندق الإقامة.

ومن المقرر أيضا وفقا لما هو تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران أن تعود بعثة الفريق الى القاهرة عقب أداء المباراة يوم 23 من الشهر الجاري حيث من المقرر أن تقام المباراة وفقا للكاف في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السنغال.

يأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه لاعبو الفريق على راحة من التدريبات غدا بعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بكورونا اليوم بمقر النادي حيث من المتوقع أن يختار المدرب باتشيكو قائمة الفريق المسافرة عقب مران الفريق يوم السبت.

الزمالك ينفي معاقبة شيكابالا

نفى أشرف قاسم المشرف على الكرة فى الزمالك، توقيع غرامة على شيكابالا بعد خروجه غاضبا من الملعب في مباراة الإسماعيلى وقال إنه لم يعقد جلسة مع اللاعب والتقى معه فى الملعب أثناء خضوع اللاعبين لمسحة كورونا تمهيدا للسفر إلى السنغال، وأن اللاعب لم يتجاوز في حق أحد بعد استبداله.

ويسافر محمود شيكابالا مع الزمالك ضمن بعثة الفريق التي ستطير إلى السنغال عصر اليوم السبت بشكل طبيعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements