Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدافع الأهلي يواصل برنامجه التأهيلي اليوم للحاق بمباراة القمة

رياضة images
ياسر ابراهيم

أحمد العدوى

يواصل ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم الاثنين للتعافي من إصابته بشد في العضله الضامه الذي أصيب بها قبل مباراة سيمبا التنزاني التى أقيمت يوم الجمعة الماضي فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


ياسر ابراهيم
ويواصل المدافع الدولي ياسر ابراهيم صاحب ال 28 عام تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم للتعافي من إصابته بشد في العضله الضامه وذلك لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويامل الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده بيتسو موسيمانى فى اجتياز اللاعب الإختبار الطبى المقرر أن يخضع له  عقب إنتهاء مباراة النصر ببطوله كأس مصر  حتى يكون جاهز لمواجهة الزمالك القادمة.

النادي الأهلي  
ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة تدريباته الجماعيه اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة فريق النصر يوم الاربعاء القادم وذلك بعد الحصول على راحه من التدريبات الجماعية أمس بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر الذى منح اللاعبين راحه من التدريبات أمس الأحد.

المسحات الطبية 
ويخضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واعضاء الجهاز الفني والإدارى لمسحه طبيبه اليوم استعدادا لمواجهة النصر القادمه ببطوله كأس مصر وذلك وفقا للبرتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى التى حددته اللجنه الطبيه بالاتحاد المصرى لكرة القدم بإجراء مسحات للانديه قبل انطلاق المباريات التى ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم سواء في بطوله الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

كأس مصر

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements