Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدافع الأهلي الجديد يعمل حداد ويدرس في الصف الثاني الثانوي الصناعي | صور

رياضة DSC_1022
أحمد العش

محمد غنيم

اقترب أحمد محمود العش، مدافع مالية كفر الزيات، من الانتقال للقلعة الحمراء بعد قيام مسئولي الأهلي بمتابعة اللاعب خلال الفترة الأخيرة بدوري القسم الثاني.

وولد العش في الثامن عشر من يونيو عام 1998 بمدينة كوم حمادة، وبدأ ممارسة كرة القدم بشوارع المدينة التابعة لمحافظة البحيرة لأسرة فقيرة حيث يمتلك والده ورشة حدادة بمدينة كوم حمادة.





ولأحمد العش شقيقين أصغر منه يلعبان بمركز شباب كوم حمادة وهم مصطفي العش مواليد 2000 ويلعب في مركز الجناح الأيمن بفريق مركز شباب كوم حمادة ويحتل صدارة هدافي الفريق علي الرغم من صغر سنة والأصغر هو يسري العش مواليد 2003 ويلعب بناشئي مركز شباب كوم حمادة.

ويحرص مدافع الأهلي الجديد علي العمل مع والده في ورشة الحدادة خلال إجازته من كرة القدم وذلك لتوفير نفقاته الشخصية إلى جانب مساعدة والده في ورشة الحدادة التي يمتلكها بمدينة كوم حمادة.

ويدرس العش في الصف الثاني بمدرسة كوم حمادة الثانوية الصناعية واختار اللاعب ان ينضم لقسم الحدادة بالمدرسة من أجل دراسة الحدادة التي يعمل بها مع والده خلال الاجازات الصيفية.

وبدأ اللاعب مشواره مع كرة القدم في ناشئي مركز شباب كوم حمادة بدوري القسم الثالث لينتقل بعدها لنادي سموحة عام 2016 ليتدرج في جميع المراحل السنية بقطاع الناشئين بالنادي السكندري قبل ان يتم تصعيده للفريق الاول بنادي سموحة.




وكان طارق يحيي المدير الفني السابق لسموحة هو صاحب قرار تصعيد اللاعب للفريق الاول بسموحة في الموسم قبل الماضي ليشارك اللاعب في مباراة سموحة والاهلي والتي انتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف قبل ان يرحل طارق يحيي عن سموحة ويتعاقد مجلس ادارة سموحة مع حسام حسن لقيادة الفريق بالدوري الممتاز ليعتمد علي اللاعب في مباراة واحدة في الموسم الماضي وهي مباراة سموحة ووادي دجلة ليرحل بعدها اللاعب مجانا عن صفوف سموحة.

وشارك اللاعب في تدريبات غزل المحلة مطلع الموسم الحالي عقب صعود المحلة للدوري الممتاز ولكن صفقة انتقاله للمحلة فشلت بسبب الاتفاقات المادية الي جانب عدم اكتمال لياقة اللاعب الفنية والبدنية اثناء الاختبار في تدريبات غزل المحلة .

ومع اقتراب غلق باب الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الحالي اضطر اللاعب للإنتقال لنادي مالية كفر الزيات الذي يلعب بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني علي الرغم من الظروف المادية الصعبة التي يعيش فيها النادي ليشارك اللاعب في تسع مباريات هذا الموسم ويلفت انتباه الجميع خلال مباريات الفريق الذي يحتل المركز الثالث بالمجموعة علي الرغم من عدم حصول اللاعبين على أي مستحقات منذ بداية الموسم.

وتابع إبراهيم عبدالصمد عضو اللجنة الفنية بالنادي الاهلي، اللاعب في ثلاث مباريات للمالية هذا الموسم كان اخرها مباراة مالية كفر الزيات وبني عبيد ولتي انتهت بفوز المالية بهدف نظيف وشهدت تألق اللاعب خلال المباراة التي شارك فيها اللاعب حتي الدقيقة الاخيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements