رئيس التحرير
عصام كامل

مخاوف في الأهلي بسبب حكم مباراة فيتا كلوب غدا

الحكم البتسواني جوشوا
الحكم البتسواني جوشوا بوندو
سادت حالة من الخوف داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حكم المباراة البتسواني جوشوا بوندو الذي يدير مباراة الفريق غدا الثلاثاء أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


واقعة النجم الساحلي

ويحمل الحكم البتسواني ذاكرة سيئة مع النادي الأهلي خلال مباراة النجم الساحلي التونسي فى الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي في خطأ تحكيمي فادح تسبب في خسارة الفريق الأحمر أمام الفريق الملقب بجوهرة الساحل بهدف دون رد.

تصريحات موسيماني


وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة أمام فيتا كنا الأفضل في لقاء الذهاب بالقاهرة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لكننا أضعنا العديد من الفرص في المباراة الماضية لكن نملك الدوافع التي تؤهلنا للفوز غدا رغم خوض المباراة عصرا في ظل ارتفاع درجة الحرارة لكن الأهلي دائما قادر على تخطي أي صعوبات باعتباره أكبر أندية القارة الأفريقية.

واستشهد موسيماني بصعود الأهلي في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام الهلال السوداني رغم خوض المباراة فى أجواء صعبة للغاية إلا أن المارد الأحمر نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي ومن ثم حصد اللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.


تصريحات الشناوي

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي غدا تحدثنا كلاعبين على ضرورة التحلي بشخصية البطل "الأهلي" وتخطي كل الصعوبات من أجل تحقيق الفوز في مواجهة غدا والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواصل الشناوي تصريحاته نملك كل الإمكانيات والخبرات والدوافع النفسية والمعنوية لتحقيق المكسب غدا مشيرا إلي أن الأهلي كأن الأفضل في مباراة القاهرة وأن ما حدث في تلك المباراة من النادر أن يحدث في كرة القدم لكن لدينا ثقة ورغبة في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام بطل الكونغو.

موقف الأهلي في المجموعة

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق هدف وحيد عن فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط الأربعة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.
الجريدة الرسمية