رئيس التحرير
عصام كامل

محمود ناجي حكما لإنبي وبيراميدز والعدوي للمقاصة والاتحاد

الحكم محمود ناجي
الحكم محمود ناجي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباريات اليوم الأربعاء ببطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:



إنبي وبيراميدز
محمود ناجي "حكم ساحة"، أحمد التلاوي "مساعد أول"، إبراهيم السوداني "مساعد ثان"، رضا النعناعي "حكم رابع"، محمود بسيوني "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

طلائع الجيش والمقاولون العرب
أمين عمر "حكم ساحة"، محمد عبد القادر "مساعد أول"، وائل شعبان "مساعد ثان"، طاهر أيمن سليمان "حكم رابع"، سيد شعبان "حكم فيديو"، صبري إبراهيم "مساعد حكم فيديو".

الاسماعيلي والجونة
إبراهيم نور الدين "حكم ساحة"، أحمد حسام "مساعد أول"، كريم مهيا "مساعد ثان"، خالد منسي "حكم رابع"، حسام عزب "حكم فيديو"، مصطفي عثمان "مساعد حكم فيديو"

مصر المقاصة والاتحاد
أحمد العدوي "حكم ساحة"، أيمن العقاد "مساعد أول"، إيهاب فخري "مساعد ثان"، أحمد العباسي "حكم رابع"، محمد الصباحي "حكم فيديو"، حمادة القلاوي "مساعد حكم فيديو".

فى سياق آخر، قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراة المصري وبيراميدز المقرر لها الأربعاء العاشر من فبراير بملعب الجيش ببرج العرب، بالجولة  13 من بطولة الدوري الممتاز، لتصبح في الثانية والنصف عصرا بدلا من السابعة والنصف.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة البنك الأهلي مع الجونة المقرر لها في  الثانية والنصف عصر السبت السادس من فبراير بالجولة ١٢، ومباراة البنك الأهلي مع مصر المقاصة في الثانية والنصف من عصر الثلاثاء ١٦ فبراير بالجولة ١٤، بملعب المقاولون العرب بدلا من ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.

وأعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، فى وقت سابق، توصله لاتفاق مع مسئولي نادي المقاولون العرب، من أجل إستقبال مباريات الفريق بالدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وأوضح نصار، أن استاد عثمان أحمد عثمان سيستضيف مباريات البنك الأهلي، بدءا من مباراة الجونة فى الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم السبت المقبل.

وكان فريق البنك الأهلي يخوض مبارياته السابقة فى مسابقة الدوري على استاد الشرطة بالعباسية، ولكن نظرا لشكوى لاعبي الفريق من سوء أرضيته، تم الاتفاق مع مسئولي استاد المقاولون لاستضافة مباريات الفريق.

وعاد فريق البنك الأهلي من الإسكندرية بنقطة يتيمة بعد تعادله مع نظيره المصري البورسعيدي، بدون أهداف، فى اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجريدة الرسمية