رئيس التحرير
عصام كامل

محمود صلاح يغادر مران المحلة مصابا قبل مباراة الزمالك | صور

محمود صلاح يغادر
محمود صلاح يغادر مران المحلة مصابا
غادر محمود صلاح مهاجم فريق غزل المحلة مران الفريق عصر اليوم عقب إصابته بكدمة في الانكل وذلك عقب كرة مشتركة بين اللاعب وأحد زملائه في مران الفريق .


وفحص الجهاز الطبي لغزل المحلة قدم اللاعب عقب الإصابة ليقرر بعدها الجهاز الطبي للمحلة مغادرة اللاعب للمران بعد تأكد اصابته بكدمة في انكل القدم .

ومن المقرر ان يقوم اللاعب بإجراء اشعة مقطعية غدا علي القدم وذلك للوقوف علي مدي اصابة اللاعب خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني للمحلة في الاستعانة بخدمات اللاعب في المباراة المقبلة امام الزمالك .
التدريبات البدنية سلاح خالد عيد قبل مباراة الزمالك





شهد مران غزل المحلة عصر اليوم تركيز خالد عيد المدير الفني للمحلة علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك قبل مباراة الزمالك .
وقام محمد عمر مخط احمال الفريق المحلاوي بقيادة التدريبات البدنية للاعبين وذلك من أجل معالجة القصور في النواحي البدنية التي ظهرت علي بعض اللاعبين خلال المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز .
كما حرص خالد عيد المدير الفني للمحلة علي الاشراف علي التدريبات البدنية للاعبين مطالبا لاعبي الفريق بالعمل علي الاستفادة القصوي من التدريبات البدنية خاصة في ظل ضغوط المباريات التي سيواجهها الفريق خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري .


هاني عادل يبدأ التأهيل من الرباط الصليبي بتدريبات المحلة
يواصل فريق غزل المحلة استعداداته لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء الثالث من اغسطس المقبل بإستاد الاسكندرية وذلك بالتدريب بإتاد غزل المحلة استعدادا للمباراة التي سيسعي خلالها ابناء غزل المحلة للخروج بنتيجة ايجابية لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري .
وشهد مران غزل المحلة عصر اليوم حضور هاني عادل الجناح الايمن للفريق والذي اصيب في منتصف الموسم بالرباط الصليبي واجري العلية تحت اشراف الدكتور خالد الجميزي طبيب الفريق المحلاوي منذ اربعة اشهر.
وبدأ هاني عادل في التأهيل من الاصابة بالرباط الصليبي تحت اشراف محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات ومخطط احمال الفريق والذي وضع خطة بدنية للاعب من اجل اللحاق بالفريق قبل نهاية  خاصة في ظل حاجة الجهاز الفني للمحلة للاعب خلال المباريات المقبلة من الدوري الممتاز .
اتحاد الكرة يخاطب المحلة بموعد ومكان اقامة مباراة الزمالك والمحلة
تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة غزل المحلة والزمالك في السابعة  من مساء الثالث من اغسطس بإستاد الاسكندرية وذلك بدلا من اقامتها في التاسعة مساءا كما كان محدد لها من قبل .
وقام الجهاز الاداري لغزل المحلة بإحالة الفاكس الوارد من اتحاد الكرة الي الجهاز الفني للفريق وذلك لتحديد موعد التدريبات المقبلة للفريق خلال الفترة المقبلة وقبل السفر للأسكندرية لملاقاة الزمالك بإستاد الاسكندرية .
الجريدة الرسمية