رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود حمدي "الونش" ينتظم في تدريبات الزمالك

الزمالك
الزمالك
انتظم محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الونش في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعد أن غاب عن لقاء مصر المقاصة الأخير، بسبب حالة وفاة لأحد أقاربه.


ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

وكان مصطفى محمد لاعب الزمالك المنتقل حديثا إلى نادي جالطة سراي التركي توجه بالشكر إلى جماهير الزمالك والجهاز الفني وإدارة الزمالك.

وكتب اللاعب عبر حسابه على تويتر قائلا :"أولا حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم وأتمنى إني ما أكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في وجودي في نادي الزمالك وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلت له إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم بيا".

واضاف اللاعب: " ثانيا حابب أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على كل الدعم والحب اللي شوفته منكم وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم ثالثا أشكر كل اللعيبة أحسن لعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط اني كنت ‏منكم وبشكركم على دعمكم ليا دايما".

وتابع : " رابعا أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن إبراهيم عبد الله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف وأخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".

وكانت إدارة الزمالك أعلنت مساء أمس الموافقة على إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع نية البيع في نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين كاش بموافقة الزمالك.

وحضر مصطفى محمد إلى مقر النادي بالأمس  لتوديع زملائه بالفريق قبل السفر إلى تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة للانضمام إلى ناديه الجديد بعد التوقيع على العقود رسميا والاتفاق مع النادي التركي على كافة الأمور المادية الخاصة به.
Advertisements
الجريدة الرسمية