رئيس التحرير
عصام كامل

محمود أبو الدهب: أتوقع مشاركة أجاي رأس حربة صريح أمام فيتا كلوب

أجاي
أجاي
قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق إنه يتوقع مشاركة النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق في مركز رأس الحربة الصريح خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


أجاي مهاجما
وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" : أجاي يستطيع تسجيل الأهداف من أقل الفرص الممكنة، كما أتوقع مشاركة والتر بواليا في مركز الجناح الأيسر.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات، لبطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية.

موعد المباراة 
وتقام مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب إستاد القاهرة الدولي في المباراة التي يسعى فيها حامل اللقب، لتحقيق الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، سعيا للحفاظ على اللقب والتتويج بالنجمة العاشرة في مشواره الأفريقي. 

ترتيب المجموعة الأولى
ويدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.
الجريدة الرسمية