Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد يوسف حكمًا للقاء الزمالك وأسوان

رياضة 84280539_1106757776339325_1547934199485300736_o
الحكم محمد يوسف

يوسف شعبان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراتي الجولة التاسعة، ببطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:

غزل المحلة والإسماعيلي
محمود عاشور "حكم ساحة"، عماد العقاد "مساعد أول"، وائل عاطف "مساعد ثان"، محمود حسيب "حكم رابع"، محمود بسيوني "حكم فيديو"، أحمد حامد فهيم "مساعد حكم فيديو".

أسوان والزمالك
محمد يوسف "حكم ساحة"، أسامة عبد اللطيف "مساعد أول"، شهاب راشد "مساعد ثان"، محمد نهاد "حكم رابع"، مصطفى مدحت "حكم فيديو"، أحمد حمدي "مساعد حكم فيديو".

من جهة أخرى، أكد الإعلامي سيف زاهر، أن هناك خطابًا من الفيفا، سيصل إلى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، يتضمن قرارًا بالتجديد للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد حاليًا برئاسة أحمد مجاهد لمدة 3 شهور، بحيث تستمر في القيام بمهمتها حتى نهاية شهر أبريل المقبل.



يذكر أن خطاب التكليف الذي صدر بتعيين اللجنة الثلاثية، كان يقضي باستمرارها حتى نهاية شهر يناير الجاري، على أن تجري انتخابات اتحاد الكرة قبل هذا التاريخ، ولكن جاء قرار مجلس الوزراء المصري بحظر إقامة أي جمعيات عمومية للهيئات والأندية الرياضية، لتؤكد صعوبة تمكن اللجنة الثلاثية من إقامة انتخابات اتحاد الكرة في الموعد الذي حدده الفيفا قبل نهاية يناير الجاري.

وتلقت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد خطابًا من قبل وزارة الشباب والرياضة بشأن الرد على طلب استثناء الجبلاية من قرار رئيس الوزراء بعدم إقامة اى جمعية عمومية للأندية والاتحادات الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت اللجنة الثلاثية خاطبت وزارة الشباب والرياضة لنقل طلبها إلى رئيس الوزراء للموافقة على إجراء انتخابات اتحاد الكرة على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة جميع المشاركين في الجمعية العمومية.
 
وتضمن خطاب وزارة الشباب والرياضة صعوبة انعقاد الجمعية العمومية في ظل جائحة كورونا، وأن الحكومة اتخذت إجراءات في كافة المناحي منها التعليم والصحة لتفادي زيادة أعداد المصابين.

وخطاب وزارة الشباب والرياضة تضمن فحواه رفض استثناء الجبلاية من قرار عدم إقامة الانتخابات لاختيار مجلس الإدارة نهاية شهر يناير الجاري.

وسبق وأكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تنسيقا يجرى حاليًا مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الاتفاق على ما هو في مصلحة الكرة المصرية في المقام الأول.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements