رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد مصيحلي: الفوز على بيراميدز صعب وإبراهيم حسن بخير

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن مباراة فريقه أمام بيراميدز كانت في غاية الصعوبة في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.

وقال مصيلحي في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن الاتحاد قدم مباراة كبيرة جدا، والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن يبذلون كل جهدهم ويتخذون الأمور دائما بجدية لكي يظهر الفريق بأداء مميز.


وتابع: الصفقات الجديدة قدموا أداء مميز في مباراة أمس أمام بيراميدز وأثبتوا جدارتهم بالتواجد في فريق الاتحاد السكندري.

وأضاف أن بيراميدز فريق قوي جدا ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، موضحا أن إبراهيم حسن أصيب بكسر في ثلاثة ضلوع وتعرض لإصابات كثيرة وبعد ذلك تعرض لضيق تنفس ثم دخل للعناية المركزة والآن حالته مستقرة وبخير.

واقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا من مضيفه بيراميدز بنتيجة 1/2، مساء أمس السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول لنجمه وهدافه عبد الله السعيد في الدقيقة 33، وتعادل عمار حمدي لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 44، وخطف خالد الغندور الفوز لأبناء حسام حسن في الدقيقة ٩٦.

يذكر أن عبد الله السعيد أضاع ضربة جزاء في الشوط الثاني لفريق بيراميدز تصدى لها محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري.

وبذلك يحصل الاتحاد السكندري على أول 3 نقاط في بطولة الدوري الممتاز، ويخسر بيراميدز أول مباراة له هذا الموسم مع مدربه الأرجنتيني أروابارينا.
Advertisements
الجريدة الرسمية