رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد محمود ونيدفيد ومتولي يواصلون برنامجهم التأهيلي

محمود متولي
محمود متولي
واصل محمد محمود، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، الثلاثي المصاب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تنفيذ برنامجهم التأهيلى المحدد لكل منهم. 


تدريبات بدنية للثلاثي في الجيم


وأدى الثلاثي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

موعد السفر الى السودان

 
وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عوده المصابين في الأهلى

من ناحيه اخرى يعود على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء لاستكمال برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته بتمزق في العضله الخلفيه وذلك بعد خضوعه الى علاج تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي حيث يحتاج فترة علاج تصل إلى اسبوعين حتى يصبح جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر ويامل الجهاز الفني فى اكتمال شفاء النجم التونسي قبل مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 18 ابريل القادم فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتاج محمود وحيد ظهير ايسر المارد الأحمر لفترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك للتعافي من إصابته بتمزق في العضله الخلفيه الذى تعرض لها خلال مباراة فينا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وينتظر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر عوده بعثه الفريق من السودان في مطلع شهر ابريل القادم عقب أداء مباراة المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا حتى يشارك في تدريبات الفريق الجماعيه وذلك بعد تعافيه من إصابته بغضروف الركبه التى أبعدته عن المشاركه في المباريات مع الأهلى منذ أكثر من عامين.

أما محمد محمد لاعب وسط الفريق الأحمر فسوف يصبح جاهز للمشاركة في تدريبات الجماعيه خلال ثلاثة أسابيع وذلك بعد تعافيه من إصابته بالرباط الصليبي التى لحقت به للمرة الثانية على التوالي منذ قدومه إلى القلعه الحمراء في شهر يناير من العام 2019.

وبالنسبة لمحمود متولى مدافع المارد الأحمر فيحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التى لحقت به خلال مباراة أسوان فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي.

وأخيراً حمدى فتحى لاعب وسط المارد الأحمر الذي تعرض للإصابة بكسر في ذراعه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في الجوله الخامسه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022 حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين حتى يصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

وتعافى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر من إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة البنك الاهلي فى بطولة الدوري الممتاز وشارك في تدريبات الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية وكذلك نفس الأمر حدث مع ايمن اشرف مدافع الفريق الأحمر الذي تعافى من إصابته برشح فى الركبه وشارك في تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه أمس الاثنين إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقياده ببتسو موسيمانى يفضل عدم مشاركه الثنائي في مباراة المريخ السوداني القادمة حافظهم على سلامتهم خاصه أن الفريق مقبل على مباريات هامه وحاسمة ويحتاج فيها إلى خدمات الثنائي.
Advertisements
الجريدة الرسمية