رئيس التحرير
عصام كامل

محمد كارم يكتب: شكرا عمر السعيد

محمد كارم
محمد كارم
لا أعلم السبب وراء سخرية بعض جماهير النادي الأهلي من كلمات عمر السعيد في الفيديو الذي نشره الاتحاد الأفريقي عبر صفحته وهو يرصد ردود أفعال دكة البدلاء فى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.


فين التيشيرت ؟ هجيب يلا أنا هنزل اتعادل ان شاء الله .. هذه كانت كلمات عمر السعيد وقت استعداده للمشاركة في مباراة الأهلي.. السؤال هنا ما مجال السخرية من كلمات عمر السعيد؟ الحقيقة لا أعلم.. يكفي أنك "وجعت قلبي يا عمر يا سعيد" لانك لاعب لا تشارك بشكل أساسي مع الزمالك وتحاول أن تقوم  بتشجيع وتحفيز نفسك ورفضت انك تكون لاعب موظف .

لمشاهدة الفيديو هنا  

من وجهة نظري يجب على كل مشجع أهلاوي قبل الزملكاوي أن يقول شكرًا لعمر السعيد وشكرًا لكل لاعب يحاول يجتهد ويكون لديه شعور بالمسئولية ويعلم قيمة تيشيرت ناديه لذلك يجب أن نقول شكرًا لكل لاعب يعلم ويقدر مسئولية الموقف .. برافو عمر السعيد على المشهد الجميل وعلى الروح التى لا تتواجد عند لاعبين كثيرًا من أولاد الزمالك شكراً لأن البطولة كانت حلم لك واقدر أيضًا حلم الجماهير الزملكاوية التى كانت تنتظر الأميرة السمراء وتحيه لكل لاعب يسعي دون أن يتخاذل أو يهرب.

قد يكون عمر السعيد من حيث مستواه الفني وتأثيره مع الفريق عليه علامات استفهام كثيرًا فى الفترة الأخير والأغلبية من جماهير الزمالك غير راضية على مستواه الفني ولكن المشهد الرائع له فى نهائي دوري لأبطال قد يفتح له صفحة جديدة مع جماهير نادي الزمالك لذلك عليه أن يجتهد أكثر كي يكون عنصر مؤثر مع الفريق فى الفترة المقبلة.

ورسالتي الأخيرة لبعض جماهير النادي الأهلي التى سخرت من مشهد عمر السعيد .. لقطة عمر السعيد لقطه بها كل معاني الاجتهاد والجديه في مباراة كبيرة بحجم مباريات القمة فى بطولة مهمة  
الجريدة الرسمية