رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فضل يقترب من تولي منصب بسيراميكا.. اعرف التفاصيل

محمد فضل
محمد فضل
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن نادي سيراميكا كليوباترا اقترب من الاتفاق مع محمد فضل على تولي منصب المدير التنفيذي للنادي بعد رحيله عن عضوية اتحاد كرة القدم المصري.


وأضاف في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "فضل قريب من العمل مع كليوباترا، والساعات القادمة قد تشهد انضمامه للمنظومة الناجحة في سيراميكا كليوباترا، والذي لديهم فكر جيد، ويريدون تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري".

وقال: "الساعات القادمة سوف تحسم موقف محمد فضل من قبول العرض أو رفضه، بعدما قدم سيراميكا عرضا رسميا للتعاقد معه وتولي الإدارة التنفيذية في النادي عقب رحيله من اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم.

واعتذر محمد فضل وأحمد عبدالله عضوا اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن عدم الاستمرار في منصبهما داخل اللجنة، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمد فترة عمل اللجنة حتى يوم 31 يناير المقبل، مع تقليص عددها ليكون 3 بدلاً من 5.

وقال فضل وعبدالله، إنهما حققا المطلوب منهما على أكمل وجه خلال الفترة الماضية، وليس هناك ما يدعو للاستمرار خاصة وأن الفترة المقبلة، ستشهد إجراء انتخابات جديدة بحد أقصى يوم 31 يناير المقبل. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تمديد عمل اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، والتي كان ينتهي عملها في 30 نوفمبر 2020، ليمتد حتى نهاية شهر يناير المقبل.

وأصدر "فيفا"، بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "قرر مكتب مجلس الفيفا في 30 نوفمبر 2020، تمديد ولاية لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي كان من المقرر أن تنتهي في 30 نوفمبر 2020، حتى 31 يناير 2021".

Advertisements
الجريدة الرسمية