الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

محمد فضل: التقيت بعبد الوهاب مرة واحدة.. وشاهدت لحظة وفاته بالصدفة

رياضة محمد عبد الوهاب
محمد عبدالوهاب

محمود درويش

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، انه لم يلتقي بمحمد عبد الوهاب لاعب الأهلي الراحل سوى مرة وحيدة فقط.

وقال فضل في تصريحات لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: عبد الوهاب رحمه الله كان من اللاعبين الأقوياء، التقيت به مرة واحدة في الكويت عندما كنت بين صفوف كاظمة، والمرة الاخيرة كانت لحظة وفاته بالصدفة".

وكشف: كنت متواجد بمقر الأهلي في هذا اليوم، كنت مصاب وذهبت لإيهاب علي طبيب الفريق من أجل العلاج.

واستكمل: رأيته وهو يسقط على أرض الملعب قبل ان يلتف حوله زملائه في رعب شديد.

واضاف: شيتوس احضر سيارته مسرعاً ونقله للمستشفى.

واتم: عبد الوهاب كان من اللاعبين المحترفين فنيا واخلاقيا، رحمه الله.

اضافة اعلان

 

وتحل اليوم الإثنين، الذكرى الـ 14، للفقيد محمد عبد الوهاب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي وافته المنية في 31 أغسطس صباح نفس اليوم عام 2006 على البساط الأخضر وهو يؤدى التدريبات الصباحية مع فريق الأهلى بملعب مختار التتش.

وأحيا الأهلي، اليوم الإثنين، ذكرى رحيل عبد الوهاب، عبر حسابات النادي على مواقع التواصل، بمقولة اللاعب "لا يمكن أن أخلف وعدي مع النادي الأهلي".




ومحمد عبد الوهاب توفي عن عمر يناهز الـ23 عاما إلا شهرين.. فقده الأهلي وجماهير الكرة المصرية وأسرته وزملاؤه وأصدقاؤه الذين انفطر قلبهم جميعا على هذا اللاعب الشاب الخلوق المحبوب من الجميع دون استثناء.

وكانت أزمة الأهلي والظفرة بشأن عبد الوهاب في طريقها للحل والحصول على اللاعب بشكل نهائي بعد تمسكه بارتداء القميص الأحمر، لكن في صباح 31 أغسطس 2006، كُتب المشهد الأخير في حياة صاحب الـ 23 عاما، بعدما سقط مغشيا عليه في المران الصباحي لفريقه.

 

ولم تفلح تدخلات طبيب الأهلي السابق، إيهاب علي، لإسعاف عبد الوهاب، وتم نقله للمستشفى في سيارة زميله وائل رياض، حيث فاضت روحه إلى خالقها بعد وصوله بلحظات قليلة.