رئيس التحرير
عصام كامل

محمد فاروق: الزمالك سيندم على الهزيمة أمام المحلة

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة
الزمالك ضد غزل المحلة.. أكد الإعلامي محمد فاروق أن الزمالك كان بإمكانه حسم مباراة غزل المحلة مبكراً لكنَّ لاعبي الفريق لم يتمكنوا من الحفاظ على هدف التقدم الذي سجله فرجاني ساسي.


وأضاف فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "ten": "الزمالك سيندم على خسارة النقاط الثلاث في مباراة أمس، كما أن لاعبي الأبيض فرطوا في فرصة توسيع فارق النقاط مع الأهلي".

وتابع: "ما زال الزمالك متصدر الدوري رغم الهزيمة لكن المنافسة على البطولة هذا الموسم صعبة للغاية وترتيب الدوري مثل الكراسي الموسيقية".




وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى فخ الخسارة، أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمعهما بإستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدورى الممتاز، وهى أول خسارة للزمالك فى الدورى.

تقدم الزمالك عن طريق فرجانى ساسى فى الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمى هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94.

وأشهر الحكم محمد الحنفى الكارت الأحمر للتونسى فرجانى ساسى فى الدقيقة 85 بعد لعبة خطرة منه تسببت فى إصابة خطيرة فى وجه مدافع غزل المحلة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء وكارت أحمر ليلعب الزمالك آخر 5 دقائق بعشرة لاعبين.

وحافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري على الرغم من الهزيمة أمام غزل المحلة 2/1، وتجمد رصيده عند 23 نقطة.

كما حافظ الأهلي على ترتيبه فى المركز الثاني برصيد 21 نقطة، رغم عدم خوضه مباراته فى هذه الجولة، نظرا لتواجده فى قطر للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية

وحافظ الجونة أيضا على ترتيبه فى المركز الثالث رغم توقف رصيده عند 18 نقطة، بعد خسارته أمام الإنتاج الحربي 3/2.
الجريدة الرسمية