Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد عواد يوضح حقيقة إهانته لقميص الزمالك

رياضة محمد عواد
محمد عواد

محمد كارم

كشف محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة إهانته لقميص النادي.

وكتب الحارس عبر حسابه الرسمي: "للتوضيح.. أتشرف بارتدائي تشيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له، ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لـ "تي شيرت" النادي عن طريق "ستوري" على "إنستجرام" كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال.

وتابع: "ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك، وهو شرف كبير أعتز به، ولكن منذ يومي الأول مع الفريق، ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة، وأنا على علم إن جميع لاعبي الزمالك يتعرضون لذلك يوميًا لكنها تزداد يوم بعد يوم تجاهي رغم إشادة الأجهزة الفنية للفريق بشكل مستمر في التزامي".





وأضاف في بيانه: "كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي، وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق كل مصلحة شخصية".

وتابع: أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد.

وكان عواد نشر صورة له وبجواره قميص الزمالك، وهو يضع قدمه أمام القميص، والتي فسرها البعض بأنها إهانة لتيشيرت الزمالك.


وتعادل الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعرب عن تهنئته للاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة.

ويلعب فريق الزمالك يوم الإثنين الموافق أول مارس المقبل مباراة في الدوري أمام وادي دجلة على أن يسافر بعدها الى تونس للقاء فريق الترجي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الأفريقي والمقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل.

من جانبه، أكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الإفريقي ويركز حاليا على مباراة وادي دجلة المقررة إقامتها الإثنين المقبل في الدوري الممتاز.

أضاف قاسم أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي وكان الاقرب للفوز.. مشيرا إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة وسط الصعوبات التي واجهها الفريق.

كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر في نفس المجموعة يصب في مصلحة الأبيض.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements