Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد عواد يستمر في حراسة مرمى الزمالك أمام إنبي

رياضة محمد عواد
محمد عوادحارس مرمى نادي الزمالك

يستمر محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى حراسة مرمى الفريق فى لقاء إنبي المقبل.


ويفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون إستمرار عواد فى حراسة مرمي الفريق، رغم شفاء محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأساسي من فيروس كورونا.


ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم، على ملعب النادي استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.


ويواجه الزمالك فريق إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.


ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 45 نقطة.


نبيه: أغلقنا ملف مباراة القمة.. وتركيزنا في عبور إنبي


وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي كشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة إنبي يوم الجمعة القادم في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.


وأكد نبيه أن الأمور تسير على قدم وساق وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين، حيث يؤدي الفريق التدريبات بقوة استعدادا للمواجهة.


وأشار المدرب العام للزمالك إلى أن الجهاز يسعى بشكل قوي لعلاج الإرهاق والتغلب عليه في ظل ضغط المباريات، من خلال برامج بدنية خاصة يتم تنفيذها ، حتي يكون اللاعبون في أتم جاهزية بدنية.


وشدد نبيه على أن الجهاز الفني أغلق ملف اللقاء السابق بشكل تام، والتركيز حاليا منصب على مباراة إنبي، مضيفا أن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة من حيث الاستعدادات، من أجل مواصلة مشوار الدوري، وأن الهدف واحد وهو الفوز دائما.


كما عبر أسامة نبيه عن سعادته بعودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق إلى التدريبات من جديد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.


وأكد نبيه أن عودة أبو جبل إضافة قوية مع باقي الحراس بالفريق محمود جنش ومحمد عواد بجانب الحراس الشباب؛ وذلك لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات ومستوى متميز.


كما تطرق المدرب العام للزمالك للحديث عن عبدالله جمعة، حيث أكد أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، وسيكون قريبا متاحا مع الفريق.


شيكابالا


وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، قرر التحرك قضائيا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الملعب خلال مواجهة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.



طفح الكيل


وقال شيكابالا عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».


التحرك قضائيا


وأضاف: "هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة".


وكانت إدارة المسابقات قررت  توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.


وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements