رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد عبد الله: كوكاكولا حقق الهدف من المباريات الودية الستة

محمد عبدالله مدرب
محمد عبدالله مدرب كوكاكولا

أكد محمد عبد الله المدير الفنى لكوكاكولا أن الفريق وصل بنسبة كبيرة للحالة الفنية والبدنية التى كان يتمناها مؤكدا أنه وبعد نهاية المباريات الودية وضع يديه مستوى جميع اللاعبين.



 
وأشار عبد الله أن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية نظرا للحالة المعنوية السيئة التى يعانى منها بعض اللاعبين بسبب تأخر الفريق فى جدول المجموعة الثانية وهذا ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية وهو محاولة معالجة اللاعبين نفسيا.

 
وأضاف المدير الفنى لكوكاكولا أن الحالة البدنية للاعبين أصبحت أفضل عما كانت عليه نظرا لخوض الفريق التدريبات منذ عودة النشاط على فترتين صباحا ومساء وبدون راحة.

 
وأكد عبد الله أن المباريات الودية التى خاضها الفريق كانت متميزة ومع مدارس ومستويات مختلفة حيث لعبنا 6 مباريات خلال شهر بدأناها أمام الشرقية للدخان وهى من الفرق المرشحة للصعود للممتاز ب من الدرجة الثالثة وحققنا الفوز فى المباراة بهدف ثم لعبنا مباراة ثم تعادلنا مع جمهورية شبين والنصر بنتيجة واحدة بهدف لكل فريق ثم حققنا الفوز على المتحدة بثلاثة أهداف نظيفة وحققنا الفوز على الشرطة بهدفين لهدف ثم الفوز على الإعلاميين بهدفين لهدف والتعادل مع مصر المقاصة بدون أهداف وكنا الأفضل طوال شوطى المباراة.

 
وكشف محمد عبد الله أن الفريق يعانى من بعض الإصابات قبل مباراة سيراميكا المقبلة والمحدد لها 21 سبتمبر المقبل مثل كريم عبد النبى وبندق وجدو إلا أننا سنحاول لإيجاد البدلاء المناسبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 
واثنى المدير الفنى على الدعم الكبير الذى يتلقاه الفريق من قبل مجلس إدارة نادى كوكاكولا برئاسة المهندس مجدى إسماعيل من أجل تحقيق الانتصارات فى المباريات الخمسة المتبقية فى دورى القسم الثانى.




Advertisements
الجريدة الرسمية