Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد عبد السلام يطلب الرحيل عن الزمالك لهذه الأسباب

رياضة 8427fbc64ddb08722a4d66069cf306df-1140x720
محمد عبدالسلام

صفاء كامل

طلب محمد عبد السلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

وأوضحت مصادر أن اللاعب يريد الرحيل عن نادي الزمالك لعدة أسباب أولها عدم مشاركته مع الفريق والنادي دخل فى مفاوضات مع أسامة جلال مدافع إنبي وبالتالي سيكون ترتيبه رقم ٥ فى الزمالك بعد الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأسامة جلال إذا انضم للزمالك.



وثاني الأسباب التى دفعت اللاعب للمطالبة بالرحيل هو اشتراط شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن يلعب لاعبي المنتخب مع أنديتهم كي يتواجدون فى اولمبياد طوكيو.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة خلال الساعات الماضية. 

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كشف عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع: هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني جيد. 
 
على الجانب الاخر وافق مسؤولي نادي الزمالك على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

جاء قرار إعارة اللاعب للنادي السكندري بناء على رغبته خاصة وأن الزمالك سبق ووافق على إعارة اللاعب للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف قبل أن يرفض الانتقال للبنك الأهلي ويفضل الانتقال للفريق السكندري.

وكان فتحي تلقى عرضا أخر من إنبي في الساعات القليلة الماضية قبل أن يفضل اللاعب الانتقال لسموحه بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السكندري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements