رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد عبد الخالق يحصد ذهبية الإسكواش

محمد عبد الخالق يتوج
محمد عبد الخالق يتوج ببطولة البرلسي للإسكواش
حصد المهندس محمد عبد الخالق المركز الأول لبطولة البرلسي للإسكواش في فئة الهواة فوق ٣٠ سنة والتي اختتمت اليوم على ملاعب نادي الجزيرة بالزمالك.


وأكد عبد الخالق أهمية ممارسة الرياضة رغم مصاعب الحياة وظروف العمل، مؤكدا حرصه على ممارسة رياضة الإسكواش يوميا للحفاظ على لياقته البدنية والذهنية.
 
يذكر أن المهندس محمد عبد الخالق حصد بعض البطولات في رياضة الإسكواش خلال الفترة الماضية.

وكان نادي زد توقيع وقع عقد رعاية للاعبة المصنفة الأولى عالميًا نور الشربيني حسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش، حيث ستشارك الشربيني بقميص زد لأول مرة في بطولة بلاك بول التي تقام في مصر من يوم 13 مارس إلى 25 مارس بمجموع جوائز 175 ألف دولار لمنافسات السيدات.

تصريحات نور الشربيني

وأعربت اللاعبة نور الشربيني عن سعادتها لتوقيع عقد رعاية زد، قائلة: يمتلك رؤية رياضية متميزة تساعدها على تحقيق أحلامها الرياضية، وله تأثير إيجابي كبير في النهوض بالرياضة في مصر بشكل عام.

و أعربت عن تطلعها لبداية مشوارها لعام 2021 بالمشاركة في بطولة "بلاك بول" وتمنت الفوز بالمركز الأول، مضيفة: يعزز صدارتي في قمة التصنيف العالمي.

وصرح هيثم عبد العظيم، وعضو مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي: أن ناديه دائما يبحث عن الكوادر الرياضية في كل رياضة من الرياضات التي يهتم بها ويدعمها من أجل النهوض بالملف الرياضي في مصر.

وتابع: كانت رياضة الإسكواش على رأس أولوياتنا لذلك تم السعي للحصول على توقيع عقد رعاية مع اللاعبة نور الشربيني التي تعد واحدة من أيقونات مصر في رياضة السيدات وقدوة للكثير من الرياضيين.
Advertisements
الجريدة الرسمية