Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد عباس حكما للأهلي والنصر وعمرو رمضان للزمالك والحدود في الكأس

رياضة الأهلي
فريق الأهلي

يوسف شعبان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري أسماء حكام مباراتي اليوم الأربعاء، فى دور ال32 ببطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020 – 2021 .



الأهلي والنصر
مباراة الأهلي أمام النصر يديرها محمد عباس قابيل "حكم ساحة" عادل ماهر "مساعد أول" وصالح محمد عفيفي "مساعد ثان" ومحمود حسيب "حكم رابع"


الزمالك وحرس الحدود
يديرها عمرو رمضان "حكم ساحة" وأحمد التلاوي "مساعد أول" ومحمود عامر "مساعد ثان" ومحمد إبراهيم الدسوقي "حكم رابع"

سلبية مسحة كورونا
من جهة أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: إن المسحة الطبية التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون لمواجهة النصر جاءت سلبية.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأوضح أن الجهاز الطبي للفريق تسلم نتيجة المسحة التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون أمس، وأنها جاءت سلبية تمامًا.


الأهلي يختتم استعداداته
واختتم الفريق تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة النصر في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

7 لاعبين أهلاوية يغيبون
ويدخل الفريق الأحمر مباراة النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعة لاعبين بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة وهم كالتالي:


1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذي أثبت المسحة الطبية التي خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر


2- ياسر ابراهيم تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة جعلته يغيب عن مباراة الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطولة دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجة عدم اكتمال شفائه من الإصابة.


3- محمد هانى أصيب بشد في العضله الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهه النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.


4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزانى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.


5- على معلول تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.


6- حمدى فتحى تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحه في الذراع.


7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يصبح جاهزا للمشاركة مع الأهلى فى المباريات نهاية شهر ابريل الجاري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements