رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صيام أول مدرب مصري يتوج بالدوري الكويتي | صور

محمد صيام والتتويج
محمد صيام والتتويج بالدوري الكويتي
واصل المصري محمد صيام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الكويتي كتابة التاريخ في الدوري الكويتي.


ونجح محمد صيام كأول مدرب حراس مرمى مصري بالتتويج بالدوري الكويتي موسم 2020-2021 رفقة العربي الكويتي وذلك بعدما توج مع الفريق الموسم الماضي بلقب كأس أمير دولة الكويت.

وحقق فريق العربي الكويتي لقب الدوري الكويتي لكرة القدم بعد غياب دام 19 عاماً مؤخرا.




ونجح العربي الكويتي تحت قيادة المدرب الكرواتي أنتي ميشا ومحمد صيام مدرب حراس المرمي في الوصول للقب الـ 17 في تاريخه  ليتقاسم الرقم القياسي مع القادسية، والعودة لمنصات التتويج بالدوري منذ موسم 2001-2002.




وكان المصري محمد صيام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الكويتي حقق إنجازا كبيرا الموسم الماضي بعد التتويج مع فريقه بالكأس.




ويعد محمد صيام أول مدرب مصري يحقق لقب كأس أمير دولة الكويت وأول بطولة لمدرب مصري على مستوى الفريق الأول بدولة الكويت الشقيقة بعدما توج رفقة النادي العربي ببطولة الكأس سبتمبر 2020 بعد غياب ١٢ سنة.




جدير بالذكر أن محمد صيام درب في نادي الزمالك قبل السفر إلى الكويت سنة ٢٠١٠ حتى الآن وبدأ صيام مسيرته التدريبية بالكويت بنادي اليرموك ثم القادسية ثم النادي العربي.

وتوج فريق العربي بطلا لكأس أمير الكويت للمرة الـ16 في تاريخه عقب الفوز على الكويت بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية ليكون أكثر الفرق حصولا على اللقب.

وتساوى العربي مع القادسية الكويتي بواقع 16 لقبا لكل منهما، متفوقين على الكويت الكويتي الذي نجح في الحصول على اللقب 14 مرة من قبل.
الجريدة الرسمية