رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام 1/2 وتصدر الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول
خطف فريق ليفربول فوزا ثمينا ومثيرا من ضيفه توتنهام بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب أنفيلد.


وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 26، وتعادل هيونج مين سون لفريق توتنهام في الدقيقة 33، وسجل فيرمينو هدف فوز ليفربول في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي، ويتجمد رصيد توتنهام عند 25 نقطة في المركز الثاني.

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

أليسون- أرنولد- ويليامز- فابينيو- روبرتسون- هندرسون- فينالدوم- جونز- ماني- محمد صلاح- فيرمينو.

كما بدأ جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، عن تشكيل فريقه والذي أتى كالآتي:

لوريس- أورييه- ألديرفيرلد- داير- ديفيز- هويبرج- سيسوكو- لو سيلسو- بيرجوين- سون- كين.


وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 26، بتسديدة أرسلها نجم الريدز قوية، فاصطدمت بدفاع توتنهام لتغير اتجاهها صوب شباك الفرنسي هوجو لوريس.

وهذا الهدف يحمل رقم 11 للنجم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، ليتصدر قائمة الهدافين مع مهاجم إيفرتون كالفرت لوين، ونجم توتنهام سون هونج مين، الذي سجل التعادل 1-1  في مرمى ليفربول فيفي المباراة الجارية حاليا.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن محمد صلاح ساهم في تسجيل 6 أهداف في آخر 7 مباريات له أمام توتنهام، بواقع 5 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.
 
من ناحية ثانية، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن محمد صلاح سجل 6 أهداف في 6 مباريات بيتية لعبها أمام توتنهام مع 3 فرق مختلفة.
 
وسجل محمد صلاح في توتنهام بقميص بازل السويسري في الدوري الأوروبي، وكرر الأمر مع فيورنتينا في البطولة القارية نفسها.

ومع ليفربول سجل محمد صلاح 4 أهداف في شباك توتنهام في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية