رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح يقود القوة الضاربة لليفربول أمام نيوكاسل

محمد صلاح
محمد صلاح
أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه للقاء نيوكاسل يونايتد في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتواجد محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول الذي ضم 4 لاعبين في خط الهجوم هم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو ودييجو جوتا.

تشكيل ليفربول
وضم تشكيل الريدز للقاء كل من :
أليسون حارس مرمى وفي الدفاع أرنولد، فابينيو، كاباك، روبيرتسون وفي الوسط فينالدوم، تياجو، جوتا وفي الهجوم صلاح، ماني، فيرمينو.

محمد صلاح 
ويسعى الدولي محمد صلاح نجم ليفربول ليصبح أول لاعب في صفوف فريقه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاثة مواسم.

وسجل صلاح في "البريميرليج" مع "الريدز" 32 هدفا في موسم 2017 -2018، و22 هدفا في موسم 2018 -2019.

وكان روبي فاولر ولويس سواريز اللاعبان الوحيدان في تاريخ ليفربول بالدوري يسجلان 20 هدفا أو أكثر خلال موسمين، قبل أن ينضم لهما صلاح، ولدى "الفرعون" المصري فرصة ذهبية للانفراد بهذه الإحصائية اليوم السبت.

ليفربول
وعلى صعيد آخر أرسل نادي ليفربول، خطاباً لاتحاد الكرة للرد على الموافقة النهائية بشأن انضمام محمد صلاح لاعب الفريق الإنجليزي، للمنتخب الأوليمبي استعداداً للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وجاء رد ليفربول على خطاب اتحاد الكرة:" سندرس الأمر ولم يتم حسم ملف مشاركة محمد صلاح بأولمبياد طوكيو".

وكان اتحاد الكرة أرسل مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، إلى ليفربول الإنجليزي، لسرعة حسم انضمام محمد صلاح لاعب الفريق، للفراعنة بالأولمبياد.

ويأمل المنتخب الأوليمبي في موافقة ليفربول في انضمام محمد صلاح صفوف الفراعنة في أولمبياد طوكيو.
الجريدة الرسمية