Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يعرقل انتقال مبابي إلى ريال مدريد

رياضة محمد-صلاح-800x549
محمد صلاح

أسامة حافظ

أشعل الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان صراعا بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي في انتقالات الصيف المقبلة ولكن يعرقل رحيل محمد صلاح عن ليفربول، محاولة ريال مدريد خطف مبابي وضمه لصفوفه الصيف المقبل.

آس تكشف تفاصيل ازمة مبابي


ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد يرغب في ضم مهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الهجومي للنادي الملكي، إلا أن هذه الرغبة ستواجه معضلة تتمثل في دخول ليفربول في صراع لخطف اللاعب، تحسبا لرحيل محمد صلاح.

وكل الأمور تشير إلى أن ليفربول سيكون المنافس الأقوى لريال مدريد في صفقة مبابي، لا سيما أن إدارة "الريدز" تسعى لإقناع الفرنسي باللعب في البريميرليج.

ورغم الخسائر التي تعانيها الأندية الأوروبية بسبب جائحة كورونا، فإن ليفربول الإنجليزي قد يعتمد على لاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس الذي يملك أسهما في ليفربول، لاقتناص مبابي، كون الاثنين تربطهما علاقة جيدة واشتركا في العديد من الحملات الإعلانية سويا، وفق ما ذكر موقع "آس".

صراع كلوب وصلاح

وشهدت الأيام الماضية، تجدد الصراع بين صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، وسط شائعات عن رحيل صلاح منذ بداية الموسم الحالي.

ففي أخر مباراة أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي، قرر كلوب إخراج اللاعب المصري في الدقيقة 61، الأمر الذي لم يعجب صلاح، وخرج وسط علامات الغضب، وحينها كان الريدز متأخرا بهدف.

وفي نفس التوقيت، نشر وكيل أعمال صلاح، رامي عباس، تغريدة غريبة على موقع "تويتر" عبارة عن "نقطة"، مما زاد التكهنات بشأن نهاية مسيرة الفرعون المصري في الأنفيلد.

ترتيب ليفربول

وواصل ليفربول انهياره على ملعبه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تلقيه خسارته الخامسة على التوالي في معقله (أنفيلد) للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة، إثر هزيمته صفر – 1 أمام ضيفه تشيلسي مساء أول أمس الخميس في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي تلقى خسارته الخامسة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 43 نقطة في المركز السابع ويواصل الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فيما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الرابع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements