رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يسخر من المفاوضات مع كارتيرون: الزمالك متعود على الهاربين | فيديو

فيتو
أعرب الكابتن محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، عن استيائه وغضبه الشديد من الأخبار المتداولة حول اقتراب باتريس كارتيرون من العودة لتدريب نادي الزمالك ورحيل البرتغالي باتشيكو.


عودة المدرب الهارب

وتساءل "صلاح" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "ليه كارتيرون هو اللي يدرب الزمالك؟ واحد هرب ليه نرجعه؟ ولكن يبدو أن الزمالك متعود على الهاربين".

رحيل باتشيكو


وتابع: "قبل ذلك هرب باتشيكو ثم عاد إلى الزمالك مجددًا وبعد خسارة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر طالبنا برحيله ولكن تم الإبقاء عليه".

وأكمل: "طالما أسندنا لباتشيكو مهمة منذ أول الموسم فيجب أن يكون الحساب مع نهاية الموسم، والمشكلة في الزمالك التعامل مع المدرب بالقطعة".

 
عودة كارتيرون

وأكمل: "إدارة الزمالك هتجيب كارتيرون على أي أساس خاصة إني سمعت أنه سيحضر إلى القاهرة لتدريب الزمالك الخميس المقبل؟ هل هيهرب من السعودية ويجيلنا ولو حصل يبقى مش مدرب ده تاجر".

وعلمت "فيتو" أن إدارة نادي الزمالك ستعقد مع المدرب البرتغالي باتشيكو اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاتفاق على صيغة مناسبة بين الطرفين على الشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب.

قيمة الشرط الجزائي بعقد باتشيكو


وأكدت مصادر أن إدارة نادي الزمالك السابقة وضعت في عقد باتشيكو شرطا جزائيا مقداره 4 شهور في حالة فسخ التعاقد حيث يرغب مسؤولو الزمالك في تخفيض مبلغ الشرط الجزائي الذي يصل إلى 400 ألف دولار.

تفاوض الزمالك مع كارتيرون


يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أن الفرنسي باتريس كارتيرون سيكون بديلا لباتشيكو ولكن لم يتحدد حتى الآن موعد قدومه إلى مصر حيث يرتبط بعقد مع التعاون السعودي.

وفتح مسؤولو نادي الزمالك، خطوط اتصال مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق والتعاون السعودي الحالي. 

وأوضحت مصادر أن أحد المسئولين في الزمالك تواصل مع كارتيرون لمعرفة رأيه فى العودة لتدريب الزمالك. 

وأضاف المصدر أن كارتيرون رحب بفكرة العودة للزمالك من جديد ولكن اشترط أن يقوم مسؤولو الزمالك بالتواصل مع إدارة التعاون السعودي للحصول على موافقتهم لعودته للزمالك.

وجاء ذلك بعدما انتشرت تقارير سعودية عن اقتراب كارتيرون من الرحيل عن التعاون بسبب سوء نتائجه في حين أن باتشيكو أصبحت أيامه معدودة في الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا


يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء بعد غد الخميس بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك بالدوري الممتاز


يسعى فريق الزمالك إلي الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز التي يحتلها برصيد 30 نقطة من 13 مباراة حقق الفوز في تسع لقاءات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة ، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري


ويحتل سيراميكا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان المركز السابع في ترتيب جدول المصري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات.

Advertisements
الجريدة الرسمية