Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يسجل لليفربول ضد وست بروميتش ويتعادل مع كين في صدارة الهدافين

رياضة mohamed-salah-fc-liverpool_pqg31fftezpq1p1numnbuuw54
محمد صلاح

محمد وردة

أحرز محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الهدف الأول لفريقه في شباك وست بروميتش بالدقيقة 33، من المباراة التي تجمعهما ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


هدف محمد صلاح أمام وست بروميتش

جاء هدف محمد صلاح من تسديدة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس، بعد استخلاص رائع من السنغالي ساديو ماني.

وكان روبسون كانو لاعب وست بروميتش، أحرز الهدف الأول لفريقه في شباك ليفربول بالدقيقة 16 من المباراة ، مستغلا تمريرة بينية رائعة لينفرد بالحارس البرازيلي أليسون بيكر، ويسددها أرضية في الشباك.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول البطولة برصيد 60 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز من أجل الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وكشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن تشكيل فريقه أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضم تشكيل ليفربول كلا من: 
اليسون، ارنولد، فيليبس، ويليامز، روبيرتسون، تياجو، فابينيو، جونز، صلاح، فيرمينو، ساديو ماني

بينما ضمت تشكيلة وست بروميتش: 
جونستون، فورلونج، بارتلي، اجايي، تاوسند، غالاغير، يوكوسلو، ديانجانا، بيريرا، فيليبس، روبسون كانو

ويسعى محمد صلاح لملاحقة الإنجليزي هاري كين قائد توتنهام على صراع الهدافين، بعدما افتتح الأخير التسجيل لفريقه في مواجهة وولفرهامبتون ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد.

ووضع هاري كين فريقه في المقدمة قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، حيث تلقى تمريرة متقنة من بيير إيميل هويبيرج لينفرد بالمرمى ويودع الكرة في شباك الذئاب.

وبعد تسجيل النجمين، يتساوى هاري كين مع محمد صلاح في صدارة هدافي بريميرليج في الموسم الحالي 2020/2021 برصيد 22 هدف لكل منهما.

وسبق لمحمد صلاح، صاحب الـ21 هدفا حتى الآن هذا الموسم، الفوز بلقب الحذاء الذهبي بعد التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين موسمي 2017-2018 و 2018-2019، ليعود هذا الموسم للمنافسة بقوة.

يذكر أن نجم ليفربول محمد صلاح سجل هدفاً رائعا أنهى به ليفربول مباراته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، حيث انفرد صلاح الدقيقة 90 بمنتصف الملعب، ليضع الكرة الشباك مسجلًا الهدف الرابع لفريقه، وهو يحمل شارة قيادة الفريق التي ارتداها بعد خروج فينالدوم. 

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، على ملعب أولد ترافورد، وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements