رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية بعد ثنائية وست هام

محمد صلاح
محمد صلاح
نجح محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في تحطيم 3 أرقام قياسية بعدما سجل هدفين في شباك وست هام يونايتد في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 21 من للبريمرليج.


وبعد تسجيل صلاح في شباك وست هام أصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في 4 مواسم متتالية وهو إنجاز كبير لنجم الفريق الأول.

كما أصبح الفرعون المصري أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا للأهداف في شباك وست هام برصيد 9 أهداف بعدما سبق له أن سجل 7 أهداف في مرمى النادي اللندني.

محمد صلاح أيضا نجح  في التسجيل في شباك وست هام للمباراة الرابعة على التوالي ليدخل وست هام ضمن الضحايا المفضلة لمحمد صلاح.

وعاد صلاح للعودة للتسجيل من جديد والاستمرار في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم حيث يمتلك 15 هدف بفارق 3 أهداف عن هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير وزميله في الفريق هاري كين.

ولم ينجح محمد صلاح في التسجيل في أخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي وتحديدا يوم 16 ديسمبر الماضي بعدما سجل ثنائية في شباك كريستال بالاس.

وقبل لقاء الليلة يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بينما يحتل فريق وست هام بقيادة المدرب ديفيد مويس المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

ويتكون تشكيل ليفربول من: أليسون، ألسكندر أرنولد، فيليبس، جوردان هندرسون، أندي روبيرتسون، جيمي فينالدوم، جيمس ميلنر، تياجو، شاكيري، محمد صلاح، ديفوك أورويجي.


يذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول البريميرليج برصيد 37 نقطة، ويليه وست هام في الترتيب الخامس بـ35 نقطة.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة العشرين الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية